noor_alsana

noor_alsana @noor_alsana

عضوة فعالة

القهوه اليمنيه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم يا حلوات
بغيت أسأل من أستخدم القهوه اليمينه لأني سمعت تنحف وخصوصا الكرشه
وأريد أعرف عن مكوناتها وجزاكم الله خير
6
824

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدالعروبه
نجدالعروبه
اختي نور السنا الله ينور بصيرتك امين . 2 ملعقه من البن اليمني المطحون مع شوي مويه دافيه الين تصير مثل العجين وانتي تستحمين افركي بطنك واردافك وفخوذك بحركات دائريه على اتجاه عقارب الساعه لمدة 10 دقائق ثم العكس لمدة 10 دقائق ثانيه وسوف تلاحظين ان المنطقه صارت دهنيه وهذا من جسمك نتيجة الفرك ومع المداومه والاستمرار تلاحظين الفرق وكذلك نعومه يا سلام والكرش وللارداف لها اسباب اذكر منها الجلوس مده طويله والاكل ثم النوم مباشرة والشرب مع الاكل واالاكل وانتي واقفه والنوم على البطن واكل السكريات والدهنيات مع عدم الحركه وفيه اسباب كثيره . ونصيحتيلك وعن تجربه دائما خلي بطنك مشفوط للداخل انتي تمشين وانتي جالسه اول مرة بتتعبين بس بعدين تتعودين وعليك بالرياضه والمشي السريع مع شفط البطن للداخل مثل ما قلتلك ولا تاكلين الكاتشب ولا المايونيز ولا الطحينه ولا المشروبات الغازيه. والله هي يبغالها اراده وتصميم وامشي على اللي قلتلك وبتشوفين الفرق . ان شاء الله اكون ساعدتك شوي ودعواتك لي والله يوفقك :26:
noor_alsana
noor_alsana
أختي مشكوره على التجاوب
أنا يوميا تقريبا أمشي ولكن سمعت عن القهوه أنها مفيده للتنحف قلت بسأل خواتي في المنتدى ما بقصرون معي
serenity
serenity
اختي اللي اعرفه انها تنشرب مب تنفرك ع الجسم لأنه المقصود اساساً في التنحيف قشر القهوه اليمنيه, مش القهوه نفسها... و هذي عن تجربة بنات وايد....
عطر الزمان
عطر الزمان
اختي اللي اعرفه انها تنشرب مب تنفرك ع الجسم لأنه المقصود اساساً في التنحيف قشر القهوه اليمنيه, مش القهوه نفسها... و هذي عن تجربة بنات وايد....
اختي اللي اعرفه انها تنشرب مب تنفرك ع الجسم لأنه المقصود اساساً في التنحيف قشر القهوه اليمنيه, مش...
انا بعد سمعت اها تنشرب بعد العشاء اول ثلاثه ايام من كل دوره وانها تشيل الكرش وانشا الله اجربها حسب نصيحة احدى الاخوات في المنتدى وقاديرها تكون بن يمني قرفه قرنفل زنجبيل سكر بني وتغلينها وبعد تشربينها والله يعطينا على قد نيتنا جميعا
noor_alsana
noor_alsana
مشكورين خواتي على المرور