أيهما أحسن أوربتراك أو الغزال

علاج السمنة والنحافة

شلونكم ياأحلى خوات حبايبي ، بما أني أنا وايد متنانة وأبي أبتدي رجيم وأبي جهاز رياضة أنا جربت الجهازين وكل واحد أحسن من الثاني، بس أبي أشتري ألحين واحد ومادري أي واحد فياريت تعطوني تجاربكم عن الأجهزة ممكن أقدر أقرر أي جهاز آخذ
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البسمه الباكيه
حبيت ما أطلع من دون رد أنا الحين قاعده أستخدمه ماصارلي 3 أيام وانشالله أداوم عليه وأخبرك
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
حبيت ما أطلع من دون رد أنا الحين قاعده أستخدمه ماصارلي 3 أيام وانشالله أداوم عليه وأخبرك
مشكورة حبيبتي بس ماحددتي أي واحد منهم ؟
serenity
serenity
أوربتراك
أوربتراك
أوربتراك

واااااااااااااااااااااااااااااايد ينفع.. ربيعي تستعمله و جسمها صار روعه مشدود كامل.. انا نفس كنت افكر فيه اليوم
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
مشكورة ياعمري المشكلة أنا اكتشفت إن في نوعين أوربتراك واحد يعطيك حركة دائرية للقدم وهذا الموجود بالأسواق والثاني يعطي حركة بيضاوية وهذا إلي أحسن لشد الجسم بس مو قادرة أحصل عليه
serenity
serenity
العفو الغاليه.... كنت ناويه آخذ من محلات الرياضه نفس ماركة جهاز المشي اللي عندي, انصدمت بالسعر و قررت انه الأوربتراك اصلا نفس الشي, بس لأنه مب ماركه توب, ارخص بس يسوي نفس الشغل :) و الغزال عدنا اياه في البيت... ماحسه ينفع .. يعني اوكي يمشي الحال لكن الأوربتراك غيييير.

بتلقينه بقنوات الدعايات.. عندهم النوع الزين منه.. شوي متطور اكثر و فوايده اكثر... شوفي قناة A-One او الثريا...

و اتمنى اكون ساعدتج ^_^