.+ SaRaH.+.
.+ SaRaH.+.
up
up
يسلمووووووووووو ياعسل:26:
.+ SaRaH.+.
.+ SaRaH.+.
أهلا اختي سارة ولا يهمك انا عندي اسماء المحلات ,,, اول شيء القلوب الي فوق هذي تبع سعد الدين ,, وقال الكوشة ام قلوب بـ 10 الاف ريال بس وربي ماتستاهل هالسعر وقال يجي معها كم حاجة ما اذكر اش هي ,,, وكمان فيه محل ازهار الوسام وكان مسوي كوشة كلها ورد لونه أبيض اذكر قال لي بـ 6000 ريال مافيها حركات ولا شيء يعني فقط قوس كله ورد ,, وفيه محل اسمه حديقة الازهار عنده كوش حلوة وكان عارض مسكة حلوة لما سألته قال الطبيعي منها بـ 400 والصناعي بـ 600 مررررررررة غالي لأن المحل موقعه غالي ,, انا شفت كوشة عنده قال بيسويها لي بـ 3500 ريال والله لقيتها نفسها عند اسواق مكة في محل فوق بيسويها لي بـ 1600 ريال واضفت عليها تعديلات وحركات واضاءات وفلاش ,,, يعني انصحك ماتحقرين اسواق مكة الدور الثاني ,, وكمان فيه محل اسمه مملكة الورود في حي النخيل قرب مستشفى دلة ,, فيه محل على جنب بس ما اذكر وش اسمه ,,, الي عنده شايب سوري او لبناني وشعره ابيض ماشفت اشياءه الي عنده ,,, فيه محل جاء المرة الي قبل هالمهرجان اسمه ازهار روان ,, احس اسعارهم نوعاً مامعقولة بس ما اعرف رقمهم ,, هذي المحلات الي اعرفها ما ادري اذا فيه غيرها ما انتبهت الله اعلم ,,, اتمنى لك التوفيق وياريت ماتنسيني من دعواتك ,,,,,
أهلا اختي سارة ولا يهمك انا عندي اسماء المحلات ,,, اول شيء القلوب الي فوق هذي تبع سعد الدين ,,...
مشكووووووره حبيبتي والله يوفقك يارب
ابنة المطر
ابنة المطر
هيلااااااااااااااااااااااا هوبااااااااااااااا
لعيونك:)
.+ SaRaH.+.
.+ SaRaH.+.
ههههههههههه مشكوره ياعسسسسل
فجر الرياض
فجر الرياض