snam-najd
snam-najd
اهلين حبيبتي اناكنت زيك قعدت كم شهر وانا استخدم بيكربونات الصوديم بس ربي ماردلي الحمل وتركتها وتكلت على ربي وصرت استغفر ربي كثير ودعي في كل وقت وخلي بناتي يدعون لي في اوقات الاجابه و حاولت يكون الجماع في اوقات التبويض وسبحان الله ربي اكرمني بولد بعد اربع بنات الله يرزقك ويرزق كل محرومه
ناسيه همومها
ناسيه همومها
اهلين حبيبتي اناكنت زيك قعدت كم شهر وانا استخدم بيكربونات الصوديم بس ربي ماردلي الحمل وتركتها وتكلت على ربي وصرت استغفر ربي كثير ودعي في كل وقت وخلي بناتي يدعون لي في اوقات الاجابه و حاولت يكون الجماع في اوقات التبويض وسبحان الله ربي اكرمني بولد بعد اربع بنات الله يرزقك ويرزق كل محرومه
اهلين حبيبتي اناكنت زيك قعدت كم شهر وانا استخدم بيكربونات الصوديم بس ربي ماردلي الحمل وتركتها...
الله يحفظ لك بناتك وولدك ويهديهم شكرا على نقل تجربتك انا مداومة على الاستغفار ربي يرزقنا باللي نتمناه جميعا
ام رواء
ام رواء
استغفرالله العظيم استغفر الله العظيم استغفرالله اللعظيم استغفرالله العظيم

يارب ارزق كل وحدة ماتتمنى ياااااااااارب انت قادر على كل شيء
ام الحسين2
ام الحسين2
والله يا اختى انا حملى االسادس قالة لى الدكتوره بنت وانا فى نهاية الثامن وتوكلت على الله وبقيت استغفر كل وقت ومع قيام الليل واخلى بناتى يدعون واتحرى اوقات االاجابه وغير كذا زوجى دعى عند الملتزم فى الكعبه وحقق الله مرادى الله يخلى لى ويرزقنى واياك نفسى باخ لوحيدى الله يسمع من الجميع
مكسرات بالعسل
الله يرزقني ويرزقكم بالولد الصالح خلقه واخلاقه
الله يرزقني ويرزقكم بالولد الصالح خلقه واخلاقه