متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
اصبري لكن سكن معهم قولي لا خصوصا ذا اهلك شارطين بيت لحالك
مسنتره هون
مسنتره هون
لالالاتشكي لي و ابكيلك
انا متزوجه الصغير و كانه الوحييييد
بالرغم ان عنده خمس اخوان و اختين
بس بجد كانه الوحييييد
ياااكثر المشاكل اللي تصييير يجيني بس ضييييف و طوال الوقت عند اهله
كان بيسكني عندهم الظاهر يبيني انجلط
امه لاتطااااااااااااااااااااااق مررره قووويه تكسر وجهك
احيانا اشك انو باقي يرضع من امه !!!
ناحلام وردي
ناحلام وردي
الدعــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاء

الحمدلله رب العالمين وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم:

أستغفر الله العظيم الذي لاله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه,اللهم ياجامع الشتات ويامخرج النبات ويامحيي العظام الرفات ويامجيب الدعوات وياقاضي الحاجات ويامفرج الكربات وياسامع الاصوات من فوق سبع سموات ويافاتح خزائن الكرامات
ويامالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملأنوره السموات ويامن أحاط بكل شي علما واحصى كل شي عدداً وياعالماً بما مضى وماهو آت .اسألك اللهم بقدرتك على كل شي وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يآ اله كل شي واسألك اللهم ان تجود علي بقضاء حاجتي انك قادر على كل شي يارب العالمين ياعظيم يرجى لكل عظيم ياعليما انتا بحالنا عليم اللهم اصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك
اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي ومانزل بي من حيرتي (ثم يسمي الحاجه) وصلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثير

لا تنسونا من الدعاء

يقرأ الدعاء ثلاث مرات
اللهم فرج هموووم كاتبه الموضوع وارزقها فرحه عاجلا غير اجل
golden eye
golden eye
شوفي زوجي الوحيد و اخواته برضه 8 اخوات بس كلهم متزوجات ، امه زي العسل ، لو اكتب اليوم لين بكرة قليلة في حقها ، ما تتدخل في حياتي نهائيا ساكنة معانا بس في حالها ، لما نخرج نقلها تعالي معانا ما ترضى تقول انتو شباب روحو انبسطو و نأخذها احيانا بالغصب عشان تغير جو ، ارجع من دوامي الاقيها مسوية الغداء و اذا تأخرت انا او زوجي ما تاكل لين نتجمع معاها على الغداء ، تشتري شي لبناتها تخليني اختار اول ،بناتها يتجمعو كل خميس ، تخيلو ال8 كلهم مع اطفالهم ، تخليهم ينظفو و يشيلو وراء بزارينهم حتى العشاء هما يسوه و يغسلو الصحون وعندهم بنات كبار يعني بنات بناتها برضه يتساعدو تقولي لا تقومي خليهم انتي ارتاحي بس انا استحي و اساعدهم يطلعو من بيتي و بيتي ما كأنه احد دخله ، في العيد تعطيني العيدية زي الاطفال و تعطي زوجي و زوجي يقولها لها خلاص كبرت تقول لسه في عيني انت صغير ، اخواته عمرهم ما غلطو علي ولا امه و هو طيب و حنووون ، يعني مو كل اللي وحيدين اهاليهم بطالين بالعكس في كثير يدور راحة حريم عيالهم عشان خاطر ولدها يرتاح ، انا ما اعتبر نفسي زوجة ولدها اعتبر نفسي بنتها ، لما اتضايق اجي افضفض لها و هي ما تنقل و لا كلمة لبناتها ، دائما تمدح في قدام زوجي و قدام الحريم تقول ربي وفقني فيها ، و تنصحني لما أغلط بهدوء و تدعي لي دائما بالخير ، انا اقولك خليك طيبة معاهم ، اكسبي ام زوجك لو كسبتيها راح تكسبي الكل ،، زوجي عادي يدلعني قدامهم و يشيلي و يبوسني على خدي و يمازحني ما عمرهم غارو مني عادي انا زوجته ، امه تقولي لما زوجي ينام بدري روحي الحقي زوجك و نامي جنبه ، يعني ما اشوف اللي متزوجة الوحيد دائما شقيانة بالعكس ، الناس نفسيات ، انتي حاولي تكسبي رضا امه و زوجك و ما عليك من البنات حاولي تتجنبيهم لو هما راعين مشاكل ، و بالنسبة للسكن لو لك غرفة خاصة بحمام عادي اسكني بس انا ما ادري عن نفسيات اللي عندك ، بس حبة حبة راح تكسبيهم ،،
ام رورو الحلو
ام رورو الحلو
يابنات اتقوا الله واذا وحيد امه اش يعني كمان انا اخوي وحيد امه وساكن مقابل بابها والله مندخل بيتها الا باستاذان منها

وهي مره حبوبه بس مدري احسها متبغانا مدري ليه 00

والله يتمشون ويروحون ويجون منجري ورى اخبارها ولا شي وامي مره طيوبه مشاء الله تحبها وتفرح بها مره

وتقول لو عطتني وجه بحطها بعيوني 00 وامي من النوع لو تموت جوع متعبه لو فاضي 00

والله يبنات مو كل الناس سوا اعرف وحده ولدها عند بابها وعندها غيره وعندها سواق كمان بس متطلب الا هو

وغير كذا غداه وعشاه وفطوره وقهوته مع امه وزوجته مو معطيها وجه ومشاء الله ساكته00

يعني مو شرط وحيد امه يعني بتتسلط عليه على حسب عقول الحريم 00 هذا من تجربتي

وكمان قريبتي متزوجه وحيد اهله وعنده اخوات والله حاطينها بعونهم ومره مريحنها

وهي كمان طيوبه وتستاهل