oOo شو احسن حمام زيت غير فاشكول oOo

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات بغيت اعرف شو احسن حمام زيت للشعر غير فاشكول لاني جربت فاشكول بس ماناسبني:11:
الله يخليكم بنات لا طنشوني :06:

ابي حمام زيت مغذي ويخلي ملمس الشعر حلوووو لاني جربت بعض الانواع مثل فاشكول وكيمو كوول بس ما عجبتني بالمرررررره .

انتظر ردكم :27::time:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلام العيون
كلام العيون
والله انا عن نفسي فاشكول مررررررررررررررررررررره مناسبني ويخلي شعري يهببببببببل !!!!!

بس امكن على حسب نوعية الشعر انتي شعرك دهني ولا جاف <<< شعرها يعاني من التصحر :23: :23:

وبعد ما احط هالحمام زيت احط شووووووووووية من كريم رهيييييب حسيت انه غذا شعري بشكل عجيب وغريب

خاصتا اني من النوع اللي ما يحب الزيوت ولا الكريمات على شعري ولا احبه دهني :o

وفي نفس الوقت ما اعتني فيه بشكل دائم يعني بهالطريقة البسيطه شعري عليه رهيييييييب ... ولا تفكرون شعري ناعم ولا خشن يعني نص نص :D

واذا تبون اسم الكريم هذا هو :

HAIR FOOD بالمرز

تلقونه اكييييييييد بالسوبر ماركيت ... وياريت لو كنت اقدر اساعدك بس اذا فيه احسن قوليلي :26:
(( جنـــــــــــــان ))
مشكوووووووره اختي كـــلام العيون انتي الوحيده اللي رديتي علي ووووووين الباقين:06:
وبالنسبه لشعري عادي مب جاف ولا دهني بس مادري ليش الفاشكول ما ناسبني:11:
وبالنسبه لنعومته ووووووسط :cool:

معقووووووله بنات 30 وحده تدخل ولا وحده اترد ولا حتى تسلم الصراحه حطمتوووني:06:
سووما
سووما
والله انا زيك يا جنان
بليز اذا عملتي وصار حلو ونفع حمام الزيت وناسبك
ارسليلي عالخاص وقوليلي وش نوعو يلي عملتي
انا بطلت اعمل لأني كتبت موضوع وما شفت احد رد عليا
رغد77
رغد77
حبيباتي :
بالنسبة لي عانيت كثير من حمامات الزيت اللي ما كان نوع منها يناسب شعري لحد ما لقيت نوع رهههههههههيب مرة اسمه ( phyto karite ) و جبته من صيدلية بالرياض اسمها صيدلية ميركوري العالمية بطريق الملك فهد ..
هو صحيح غالي بالنسبة لحجمه (75 ريال ) بس و الله من اول استعمال لاحظت فرق ما تتخيلونه نعومة و ملمس روعة و لمعة خيال ...حتى ما صرت احتاج استعملة اكثر من مرة كل اسبوعين لان مفعوله يطول ..
على فكرة انا اللي اخذته نوع للشعر الجاف و مكتوب داخله انه مكون من زبدة الكارتييه و و هو لاقط للرطوبة و مزود بفيتامين e .
ان شاء الله اكون افدتكم و لا تنسوا تدعوا لي ..
(( جنـــــــــــــان ))
مشكوووره اختي سووما على مرووورك :26: وشكلها مشكلتنا انحلت :27: انا بجرب حمام الزيت اللي كتبته اختي رغد77 مشكووووره حبيبتي :26: ان شاءالله بجربه ويااااارب يناسبني لاني الصراحه تعبت وانا ادور حمام زيت مناسب لشعري:09:
الله يسعدج اختي رغد77 دنيا وآخره :27: