دلوووعة زوجهاا
وانا اضم صوتي لصوتكم ،،،،، لأننا ينقصنا الثقافة في هذه الامور،،،،و ياليت تلقون دكتورة شاطرة ،،،،، وشكرا
وانا اضم صوتي لصوتكم ،،،،، لأننا ينقصنا الثقافة في هذه الامور،،،،و ياليت تلقون دكتورة شاطرة ،،،،،...
وانا اضم صوتي لصوتكم ،،،،، لأننا ينقصنا الثقافة في هذه الامور،،،،و ياليت تلقون دكتورة شاطرة ،،،،، وشكرا
د مدوم
د مدوم
والله انك صادقه يا اختي انا هذا الشي ملاحضته كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يعني ما ادري انانيه والا عجز بس يحبون يستفيدون وبس ..
بس ما اقول الا الله يهديهم:(
ام ساره2005
ام ساره2005
وانا اضم صوتي لصوتكم ،،،،، لأننا ينقصنا الثقافة في هذه الامور،،،،و ياليت تلقون دكتورة شاطرة ،،،،،...
elms
elms
مشكورين خواتي كلكم على المرور والتعليق ............وأبشركم إني قاعدة أسأل واتقصى
وأحاول أتفق مع دكتورة لتشرح للجميع كل شئ من الاول للأخر وياليت إلي تعرف دكتورة شاطرة تخبرنا بأسمها ونكون شاكرين( مثل ما يقول المثل زيادة الخير خيرين) ............ادعوا لي تتم مساعي على خير.
elms
elms
ايه!!!! تذكرت وياليت كل وحدة تحط سؤالها حتى نجمع اكبر قدر من الأسئله المهمه ونطرحها على الدكتورة ؟؟؟ هيا همتكم ياشاطرات كل وحدة تصوت و تسأل السؤال الي مشغلها...