fyfy22
fyfy22
تصدقين يا اسرار ما أتمنى ارجع طفلة خخخخخخ لاتقولين مريضة خخخخخخخ

لاني اللعب مع أطفالي كل ما يخطر على بالك واحس أني عايشه أحلى طفولة خخخخخخخخ

موضوعك روعة
اسرار الغلا
اسرار الغلا
روعة موضوعك يااسرار الغلا تصدقين يانا ودي ارجع طفلة يا حلوها من ايام الهم مايعرفها اتذكر وانا صغيرة كان عندنا ولدجيران ابوة صاحب اكبر بقالة باالحي ويحب يلعب عندنا عاداحنا واخواني من دخاة الا لم يسرق انا من بقالتهم ويجيب لنا زبادي كنت مجنونة زبادي والله اكلة اكل
روعة موضوعك يااسرار الغلا تصدقين يانا ودي ارجع طفلة يا حلوها من ايام الهم مايعرفها اتذكر وانا...
هههههههههههههه
اي الله يرحم جارنا يودينا بسيارته للمدرسه كل بنات الحاره
عاد انا من النحاسه ما اركب الا الصندوق
اسرار الغلا
اسرار الغلا
fyfy22 fyfy22 :
تصدقين يا اسرار ما أتمنى ارجع طفلة خخخخخخ لاتقولين مريضة خخخخخخخ لاني اللعب مع أطفالي كل ما يخطر على بالك واحس أني عايشه أحلى طفولة خخخخخخخخ موضوعك روعة
تصدقين يا اسرار ما أتمنى ارجع طفلة خخخخخخ لاتقولين مريضة خخخخخخخ لاني اللعب مع أطفالي كل ما يخطر...
بالعكس العبي واخذي راحتك الدنيا فانيه
أم ريفانا
أم ريفانا
ليتني طفـلة وهمـي لعبتـي
كان صار الهم صغير ابدنيتي

دنيتي همي مطرهـا دمعتـي
ليتني انسى سبايـب لوعتـي

لوعتي دنيا غدرنـي وقتهـا
انتظر لحظة وفا من عطفهـا

اتركتني غارق ٍفـي بحرهـا
قاسيا تشبه قساوة صخرهـا

لوعتي بان الفرح ماله محل
في خفوقي ماسكن عيا رحل

كيف يسكن والحزن فيني كمل
لابقا ضحكه ولا بسمة امـل

لوعتي خلي جفا ليل الغـرام
ياتعب قلبي ويا كثـر المـلام

لانفع صمتي ولاحتى الكـلام
ذي حياتي مرها احلى ختـام
اسرار الغلا
اسرار الغلا
ليتني طفـلة وهمـي لعبتـي كان صار الهم صغير ابدنيتي دنيتي همي مطرهـا دمعتـي ليتني انسى سبايـب لوعتـي لوعتي دنيا غدرنـي وقتهـا انتظر لحظة وفا من عطفهـا اتركتني غارق ٍفـي بحرهـا قاسيا تشبه قساوة صخرهـا لوعتي بان الفرح ماله محل في خفوقي ماسكن عيا رحل كيف يسكن والحزن فيني كمل لابقا ضحكه ولا بسمة امـل لوعتي خلي جفا ليل الغـرام ياتعب قلبي ويا كثـر المـلام لانفع صمتي ولاحتى الكـلام ذي حياتي مرها احلى ختـام
ليتني طفـلة وهمـي لعبتـي كان صار الهم صغير ابدنيتي دنيتي همي مطرهـا دمعتـي ليتني انسى سبايـب...
روعه
شكرا على المداخله