الله يرزقكم الذرية الصالحة من غير بأس لوسمحتوا........؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

راح اقول لكم قصتي واطلب منكم طلب بسيط الدعاء لي وإجابتي لو عندك حل أومعرفة........؟
ماراح اسردها كلها بس راح اقول انا الله انعم علي باالحمل من بداية زواجي ثاني شهر وكنت احس بالم وتعبت في الشهر الثاني اسلبت....
رحت مستشفى اهلي عشان اشوف اهل انا احتاج تنظيف ام لا ...
لمن سوا لي الأشعة قالت لي رحمك نظيف مافيه شي بس عند تكيس مدري اكياس صراحة ناسية
المهم اعطتني كلوميد وابر وخبصتها مامشيت عليه تماما
رجعت اعطتني كلوميد وحبوب مااعرف صراحة اسمها بس نصها ابيض ونصها بني
واستخدمتها مدة ثلاث شهور بعده تركتها صراحة لأني سمنت عن اول
وفي رمضان رحت عند ممرخة وقالت لي رحمك نازل ومرختني وتوكلت على الله ونسيت موضوع الحمل وحاولت ابعد عن الضغوط النفسية واشغلت نفسي بالله وقرأت القرآن وكنت متفائلة بشكل ماتتخيلوه...
في اخر الشهر رمضان تحديدا اخر اسبوعين الألم الدورة فاضيعة والم وقت الجماع وكنت شايلة فكرت الحمل من راسي
اول يوم من العيد الفطر زاد الألم وجاني نوووم وحالتي حالة حللت وطلعت حاممممممممل والحمدلله
طبعا سرت ابكي وزوجي حتى من فرحته قام وجاب الكاميرا وصورا التحليل وصورني واناا بكي
تابعت عند دكتورة ثانية الحمل الى الشهر السادس وبدأت احس بألم الدورة وضغط علي بعدها قدر الله وولدت وماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مولودي والحمدلله على كل حال........
طبعا نفسيت سيئة وتركت الأدوية والعلاجات الى الحين طبعا يوم 12 صفر راح اكمل سنة على ولادتي
طبعا مع الكلام وزن على راسي الحين بدات افكر في الحمل وخايفة اني ماأحمل لأني سمنت عن اول بكثير وسويت رجيم ومارضي وزني ينزل.......
رحت عند نفس اللممرخة وقالت لي رحمك نازل ومرختني وستخدمت خلطة عيون الوليد وشربت أناناس وكل اللي قدرت عليه سويته الدكتورة اعطتني كلوميد واخذته وإبر اظن تفجيرية وقالت لي يوم 12من الدورة سوي سونار عشان التبويض.......
واخذت اول ابرة وصار جماع وزوجي طفشان يقول احس هذاكله ماله داعي مادام حملتي اول مرة بدون شي واليوم عندي الإبرة الثانية وماني عارفة لازم يصير جماع أولا وهل راح احمل اولا
مره خااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة لأن امي زوجي غثتني بالحمل متى راح تحملين وغيره من الكلام اللي ماله داعي............
تكفون ادعوا لي ان الله يسر لي حمل هذالشهر ويرزقني الذرية الصالحة ووالله اني دايم ادعيلكم من قلبي فلا تنسوني من الدعاء وقولولي هل فيه جماع بعد الإبر وبعد كم ساعة يكون
تكفففففففففففففون ردو علي.......
وآسفة على الإطالة
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمانة المنتدى
الله يسر أمرك ويفرج لك أكثري من الاستغفار
@فتاة طيبة@
@فتاة طيبة@
الله يرزقك اختي ويفرج همك يارب
ويرزقك بالحمل السليم المعافى التام هذا الشهر انه القادر على ذللك
عطر الليل1000
عطر الليل1000
يا رب الله يفرح قلبك بأحلى نونو
الغزال1
الغزال1
ربي يسر امرك ويفرح قلبك ويرزقك الحمل السليم هذا الشهر والله كريم
في دنيا الأحلام
جمانة المنتدى ..
عطر الليل..
فتاة طيبة..
الغزال1..
مشكوريين حبايبي اسأل الله العظيم انه يرزقكم انتم كمان الذرية الصالحة يااااااااااااااااااااااااارب ياسميع الدعاء الرزقني وارزق كل محرومة