ريناااس
ريناااس
up لعيونك
توتانا938
توتانا938
حبيبتي

اول شي شيلي الف ريال للحناء والحلاوه قبل العرس بيومين لانك لو ماشلتيها بتنزنقين مره ثم شيلي حق الكوافير على حسب ماتتفقين معها ...:) طيب

بعد كذا اشتري الاهم فالمهم يعني فستان الزواج قلتي اجار حلو اشتري فستان الصباحيه ومعه فستان ثاني يكون يستاهل عشان لما تطلعي اول مره عند اهله في عزيمه تكون حاسيه نفسك بعد كذا خذي قميص اول ليله وخليه غالي 400 او 600 بالكثير وخذي طقم الاراواب اللي هي المناشف بعدها خذي مفرش سريرك ب500 او700 بالكثير بعد ماتخلصين هالاساسيات ابدي في العطورات خذي ثلاثه بخاخات واثنين طقم بس لاتكثرين واللي يبقى اشتري فيه ثلاث تايرات فخمه ب200 اكثر شي لاتغلين والباقي روحي للمراكز حقت التخفيضات مثل الهرم وغيرها وقشي من عندهم قطنيات للبيت بخمس ميه ريال وخذي قمصان نوم من محلات متفرقه يعني عشرين قميص بالكثير وخذي بعد شنطه سودا ماركه للعبايه والخرجه مع عريسك وجزمه كمان للخرجه سودا وفخمه

وخذي شناط4 وجزم ملونه الوان مع لبسك وبس

:)

ودعواتكم
srgoo3a
srgoo3a
يؤؤؤؤه الله يسعدكم يابنات على كذا 10,000 تكفي للتجهيز بالراحه الحمد لله كنت حاطه في بالي التجهيز بس 20,000

تصدقون عاد للحين المهر عندي له 4 اشهر ولا شريت ولا قطعه كل مانزلت السوق رجعت وانا ابكي الأسعار مو نار بس الا جحيم :( خاصه الذهب

الله يفرجها من عنده ويوفقك ويوفقني ويوفقك كل عروسه
آهات روحي
آهات روحي
بنات كل وحده دخلت وردت ونصحت وعطتني فكره
تسلملي يمينها وجعل ربي يسعدكم ويوفقكم
ماقصرتوا يابنات
اللي مثلي بهالمرحله محتاجه مثل هالنصايح وهالأفكار والأراء
والسموحه إذا تأخرت لأني مشغوله
وإنشاءالله باقي البنات مايقصرون
شذوو
شذوو
الله يوفقك ان شاء الله
استغلي وقت التخفيضات واشتري لبس البيت واللانجري .
نصيحه لاتكثرين مكياج ولا عطورات .