اشياء
اشياء
بنات انا بكريه وافكر بالعزل الطبيعي بعد الولاده لان سمعت ان الحبوب لها اضرار اللي فهمته ان الانزال يكون خارجي طيب لو نزل شي بسيط ممكن يصير حمل يعني هالطريقه مو امنه بالله فهموني
تــــوت
تــــوت
ه سبحان الله كل  شي مقدر ومكتوب  والحرص مابمنع القدر والمقسوووم  ربي يبارك لك في حملك ويفرحك بشووووفت البيبي سليم معافى 
ه سبحان الله كل  شي مقدر ومكتوب  والحرص مابمنع القدر والمقسوووم  ربي يبارك لك في حملك ويفرحك...
الله يجزاك كل خير ويسمع منك يارب
تــــوت
تــــوت
ونا نفسك بالضبط بس ريحت شهر واحد بس بعد سنتين واستخدمت العزل وحملت الله يسهل تربيتهم ويجعلهم من عباده الصالحين
ونا نفسك بالضبط بس ريحت شهر واحد بس بعد سنتين واستخدمت العزل وحملت الله يسهل تربيتهم ويجعلهم من...
مكتوب ومقدر سبحان الله والله يعينا ع تربيتهم
تــــوت
تــــوت
بنات انا بكريه وافكر بالعزل الطبيعي بعد الولاده لان سمعت ان الحبوب لها اضرار اللي فهمته ان الانزال يكون خارجي طيب لو نزل شي بسيط ممكن يصير حمل يعني هالطريقه مو امنه بالله فهموني
بنات انا بكريه وافكر بالعزل الطبيعي بعد الولاده لان سمعت ان الحبوب لها اضرار اللي فهمته ان...
شوفي اذا دورتك منتظمة تجيك بتاريخ منتظم هنا تقدر الدكتوره تعطيك ايام الأمان من الحمل
اذا زوجك يقدر يمسك نفسه وقت ...؟؟استخدمي العزل بس شوفي حتى لو نزل شي بسيط يمكن يكون حمل
وفيه شي ثاني للرجل يستخدمه بالصيدلية ا
سوي عزل لين 3 شهور وبعدين ركبي لولب وارتاحي
NuLyfe
NuLyfe
انا كمان حملت على العزل و ان شاءالله أجيب اخو لبناتي