m3aly-t
m3aly-t
6 سنوات

يارب يارب ام ماسه تولد اليوم
برووئه
برووئه
كم سنه بينها وبين زوجها ؟؟ يعني الفرق .. 14 سنه

وهل فيه تفاهم بينكم ؟؟ .. وش رايكم ؟ لا

هل فيه صعوبه بحياتكم .. ولا الوضع ممتاز .. حاليا لا

يعني الإيجابيات والسلبيات .. راح زمن الايجابيات و السلبيات

واذا الوضع مو عاجبك ؟ ماينفع نغير

وش كنتي تتمنين ؟ نسيت ايش كنت اتمنى لكل زمن وضعه

وش كان ودك فيه ؟ اظن الانساجم

فرق خمس سنين .. أكثر .. أقل .. مو شرط العمر اهم شي انه يكون انسان بكل ماتعني الكلمه
جوهرة بلادي
جوهرة بلادي
ماشاء الله مطقمين كلكم خخخخخخخخ :biggrin: انا راح أجاوب :redface: انا الفرق بيني وبين زوجي 3 سنوات .. الحمدلله ماشي الحـــال لكن كان ودي يكون أكبر مني بـ 5 سنوات ..
ماشاء الله مطقمين كلكم خخخخخخخخ :biggrin: انا راح أجاوب :redface: انا الفرق بيني وبين زوجي 3...
أحب جودي
أحب جودي
5 سنوات
وانواااااااااااااااااااااااااااع الاختلاف
!!zozo!!
!!zozo!!
هلا بناااااات انا العجبه بصير بهالموضووع ههههههههههههه كم سنه بينها وبين زوجها ؟؟ يعني الفرق .. بيني وبينه 17 سنه :) وهل فيه تفاهم بينكم ؟؟ .. وش رايكم ؟ متفاهمين بنسبة 95 % .. بالبدايه كان مافيه تفاهم وشوية مشاكل والحين كل واحد فهم الثاني :) هل فيه صعوبه بحياتكم .. ولا الوضع ممتاز .. الوضع ممتاز الحمدلله يعني الإيجابيات والسلبيات .. الايجابيات : الحمدلله مقدر اني اصغر منه واجد وانه لازم يدلعن وطلبااتي يلبيهااا لو وش ماكاانت السلبيات : رجلي مايحب يتكلم كثير يعني اغلب وقتي انا اللي اخرط والج لج فوق راسه وهو سااكت ولاسألته ورااك كذاا سولف علي يقول هذا طبعي واحب اسمعتس تسولفين ( خووش تصريفه ) :oهههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا الوضع مو عاجبك ؟ وش كنتي تتمنين ؟ وش كان ودك فيه ؟ ماكنت افكر بالزواج ابد ولاكان ببالي .. ولا كنت اتمنى شخص معين والا ببالي مواصفات معينه غير انه يكون مداوم على الصلاه و مايكون دووب يكون عصل وطويل والحمدلله رجلي جااء على المزااج .. فرق خمس سنين .. أكثر .. أقل .. بيننا 17 سنه عمري 21 عمر رجلي 38 مشكوره صاحبة الموضووع على هالموضوووع الناايسس ... وربي يسهل لتس ولادتس ويعجله لتس وتولدين هالاسبوع
هلا بناااااات انا العجبه بصير بهالموضووع ههههههههههههه كم سنه بينها وبين زوجها ؟؟ يعني...
هااااي :)
هااااااااااين وحته
كل وحده تدخل تقول لنا
كم سنه بينها وبين زوجها ؟؟ يعني الفرق ..
الفرق يا طويلة العمر وامسكي اعصابك واعصاب النون الي في بطنك والنونو الي شوي وبينفجر علينا 20سنه
وهل فيه تفاهم بينكم ؟؟
في البدايه كنا مبسوطين بس كثييييييييييييير اصطدامات وحوادث صارت ناتجه مو بس عن فرق السن لالالا ناتجه عن فرق العادات والتقاليد بينا وفي فتره حسينا اننا مو مناسبين وماراح نقدر نكمل مع بعض بس الحين شكل العشره غلبت وكل مانحاول ننفصل قلوبنا تمنعنا ونرجع احس فيه حب صار بيننا بس كل واحد يثقل على الثاني وادا وصلت معانا وممكن نفترق يظهر هالحب من واحد مننا ويارب يديمه ويكفينا شر الحاسدين والماكرين والي يبون يفرقونا عن بعض <<<<كني قلت قصة حياتي:22:
.. وش رايكم ؟
الله سبحانه جمعنا ثم رؤيا للرسول صلى الله عليه وسلم واحنا اعتبرنا هالزوادج تلبية لرغبته ونحاول نخزي الشيطان كلما وصلنا للنهايه
هل فيه صعوبه بحياتكم .. ولا الوضع ممتاز ..
أما ممتاز كثري منها :hahaha: وفيه صعوبات وفي عصوبات:angry2:
يعني الإيجابيات والسلبيات ..
نص ونص مو آه ونص لالالا يعني نص سلبيات ونص ايجابيات

واذا الوضع مو عاجبك ؟
والله عاجبني باشياء ومو عاجبني باشياء لكن تقريبا مصيطره على الوضع :30:
وش كنتي تتمنين ؟
تصدقين اني تزوجت بالضبط مثل ماتمنيت بكل شي
وش كان ودك فيه ؟
هدا الي ودي فيه بالرغم انه من دوله وانا من دوله ولا عمري شفته ولا شافني والخطوبه والزواج تمو خلا شهر يعني شوفه وبعد اسبوعين عقدنا وبعد اسبوعين زواج وش رايك :32:
فرق خمس سنين .. أكثر .. أقل ..
يووووووووووووووووووه اقوللك 20سنه عشرييييييين سنه تنطح سنه :06:

الموضوع بين إيديكم .. أنتظر أشوف رايكم بوه :27:

يا عمري انتي من جماعة بوه أموت عليكم خخخخخخخخخ

ملاحظه غصب لاحظوها :

إدعولي أولد هالإسبوع
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب تولدين هالأسبوع ولاده سهله يسيره وماتدرين الا النونو بين رجوللك وانتوا الإثنين بالصحه والعافيه

ايه ملاحظه غصب تدعين لي بالي بتوقيعي واني الحين اكون حامل وبتوائم بنتين وولدين يهبلون قماري هادين صالحين سليمين قولي آمينيييييييييين