يسمة ملاك

يسمة ملاك @ysm_mlak

محررة برونزية

بنات الرياض محتاره والله اروح مشغل لبنى ولا شيفون

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله و بركااااااااته

بنات عرس اخوي خامس العيد وابي احجز مكياج ابي مكياج كويتي متقن مب قوس قزح ,, ناس مدحولي لبنى بس ماعرف عند مين اروح وناس مدحتلي غنوه بمشغل لبنى ؟؟ والله احترت قلت مالي غيركم ابي اراااااااااائكم يالغاليات مالي غيركم تكفووووووووووون يامراقبات لاتحذفون الموضوووووع تراني بجد محتااااااااااااااره والله واحس اني متوهقه لاني مب من الريااااااااض
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون ابوابراهيم1
انا جربت كل المشغلين روعه بس لبنى احلى صراحه

وانا مثلك عندى زواج خامس العيد وما بعد حجزت
&فتاة المستحيل&
شوفي يالغلا مشغل لبنى فعلا مكياجها حلو ولكن عيبها الاساس بعدين يبقع يعني تحسيه يسود او كذا مدري فهمتي علي او لا
وبالنسبه للي في المشغل لبنى في وحده كويتيه اسمها لطيفه اختي سوت عندها والكل انهبل عليها مدري هي موجوده ولا لا
اممممممم وبالنسبه لشيفون فعلا افضل وحده عندهم غنوه بس شوفي لبنى اذا حجزتي وماجيتي على الوقت يعطونك فلوسك بس حق الحجز مايرجع بس بالنسبه لنظام شيفون مااعرف
ومبرو زواج اخوك
واتمنى اكون افدتك واذا تبين شي في لبنى عندي صديقتي هناك اكلمها واسالها لك عن الي تبيه وافضل شي
وماابي منك غيردعوه صادقه في ظهر الغيب بان يسراموري ويفرج همي ويجمعني بخطيبي قريب
يسمة ملاك
يسمة ملاك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كفايه طلتك عيوني
يسمة ملاك
يسمة ملاك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرفع قدرك دنيا واخره
يسمة ملاك
يسمة ملاك
انا جربت كل المشغلين روعه بس لبنى احلى صراحه وانا مثلك عندى زواج خامس العيد وما بعد حجزت
انا جربت كل المشغلين روعه بس لبنى احلى صراحه وانا مثلك عندى زواج خامس العيد وما بعد حجزت
الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره بحق هالشهر الفضيل ياختي