wreema

wreema @wreema

محررة

هل تعانين من حساسية الصدر ووجدت حل لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنزل والديكور

بات كيفكن
معي حساسية صدر ( كحة وبلغم اخضر وكتمة بالصدر )تزيد لمن اتعرض لبرد ومنظفات وبخور والمشكلة لمن اتعرض لمجهود بدني مثل شغل البيت :09:
الحمد لله على كل حال
مين مثلي ولقيت لها حل او علاج تفيدني الله يعطيها ماتتمنى يارب
(الحين غسلت الحمام بكلوركس وتايد وبدأت الكتمة والكحة والبيلغم معي ):44:
51
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داليا عبيد
داليا عبيد
شفت العنوان وركض على طول ....احسب عندك حل....
الله يعيييين ....
بنت امها وام بنتها
سلامتك الف سلامه طهور ان شالله ..

انا الحساسيه عندنا من صغير لين كبير بس ذحين الدكتوره اعطتني واقي ياخذونه اولادي لمدة ثلاث شهور مستمره مره وحده باليوم

وانا كنت خايفه منه لاين استشرت كم وحده جربته ومدحته تقول ارتاحة كثير بعده

استشيري دكتورتك عنه للاطفال اقل من سنتين اكياس زي لبودره والاكبر بخاخ برضو بودره العلبه حقته

مدوره وفي كمان الكبار فوق 15 سنه اعطتهم الدكتوره حبوب زي الحلاوه ياكلوها ** في الفم لين تذب لوحدها وطعمها حلو

وانتي استشيري برضو الدكتوره عنها وان شالله ربي يكتبلك الاجر ..
دروب الشتات
دروب الشتات
انا عندي علاج ممتاز واستخدمته بدون وصفة طبيب دلني عليه واحد قريب وربي ادعيله من كل قلبي

وارتحت عليه مره اول كانت تجيني كتمه وبلغم وتضيق بي الدنيا الحين الحمد الله صارت الحساسيه تجيني بعد فترات بعيده اول كنت على طول ورى بعض تجي لادني شي اشمه صابون كلوركس غبار اي شي حتى العطورات
الحين الحمد الله والشكر لله بفضل الله ثم بفضل هالعلاج قبل رحت لكذا دكتور ما فادوني مجرد مسكنات وترجع الحاله
الي تبي تغامر مثلي تتوكل على الله انا استخدمته من المعاناة الي احس فيها

والي متخوفه تستشير الصيدلي اللهم بلغت اللهم فاشهد

هو شكله زي الدائره بنفسجي تشفطين منه عن طريق الفم
واسمه seretide 100
diskus
قيمته بــ 131 ريال
صرراحه ريحني حتى ولدي فيه حساسيه وخليته يستخدمه
سبحان الله من اول استخدام يريح مرره

ارجوا اني نفعتكن بهالشي

لا تنسوني من الدعوات ان الله يرزقني ما اتمنى يارب
داليا عبيد
داليا عبيد
اسال الله العظيم ان يشفي كل مريض...
بنتي تدخل العنايه بسبب الكتمه ..وبنقص عندها الاكسجين ...
ودوده
ودوده
والله حبيبتي نفس المعاناة لابقدر ع كلوركس ولا غيره حتى الصابون العادي لما اغسل ايدي ما بقدر اشمهم بس اللي ريحني شوي مو علاج بس يعني بريح اللي هو halls الهولزبالمنثول بيفتح مجرى التنفس وبساعد على ترطيب الحلق انا بصراحه ما بمشي من غيره خاصه بهذه الفتره
جربي ان شاء الله يعجبك اما بالنسبه للعلاج فما في علاج فعال بدك تصبري لحتى تنقضي هالفتره
لان انا كل مره بيتازم معي الوضع لازم انزل ع الطوارئ واخد تبخيره اكسجين او غيره بس هي مواد كيماويه مهمتها المساعده على التنفس اما علاج مافي
هيك قالي الطبيب