امل قريب

امل قريب @aml_kryb

كبيرة محررات

صابون وادي النحل المغربي اللي تستخدمه ويطلع خيوط منها تدخل بليز

العناية بالبشرة

السلام عليكم
اخواتي
اخذت منكم طريقة عمل الحمام المغربي
وقلتوا لي صابون وادي النحل كويس
المشكلة اني سويت كل شئ
ولما جيت افرك بالليفه ماطلعت خيوط ولا شئ من جسمي
مع ان جسمي يشكي من القشر الميت ويبي له حمام مغربي بشكل فضيع

بنات علموني وش الغلط؟؟؟
ووشلون تستخدمونة؟؟؟
انا اول شئ خليت الحمام كرمتوا كله بخار وجلست فيه ربع ساعه وبعدها حطيت الصابون المغربي على جسمي وجلست ربع ساعه وبعدين شطفت جسمي من الصابون وقعدت افرك بالليفه حقته بس ماطلع شئ ابد ابد وكان موية في مويه
وش الغلط اللي سويته يابنات؟؟؟:09:
16
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده ذهبية
ورده ذهبية
انا استعمل الصابون اللي بالكيلو اشتريه من محل تجميل وهو يبيع للصالون

انا ادخل الساونا 10 دقايق واحط الصابون واخليه شوي وبعدين اغسله زين مررره وابدا في الفرك بس احسه مايبدا يطلع الخيوط الا اذا نشف الجسم من المويه شوي

واحيانا مايطلع خيوط واكتشفت السبب اني اكون قبلها مسويه خلطه زيوت او كريم وداهنه جسمي

حطي مع الصابون زيت اللوز مرررره روعه
بنت الحمراء
بنت الحمراء
انا استعمل الصابون اللي بالكيلو اشتريه من محل تجميل وهو يبيع للصالون انا ادخل الساونا 10 دقايق واحط الصابون واخليه شوي وبعدين اغسله زين مررره وابدا في الفرك بس احسه مايبدا يطلع الخيوط الا اذا نشف الجسم من المويه شوي واحيانا مايطلع خيوط واكتشفت السبب اني اكون قبلها مسويه خلطه زيوت او كريم وداهنه جسمي حطي مع الصابون زيت اللوز مرررره روعه
انا استعمل الصابون اللي بالكيلو اشتريه من محل تجميل وهو يبيع للصالون انا ادخل الساونا 10...
بعد تسخين الحمام ادهني جسمك بالصابون المغربي اتركيه بضع دقائق 10 على الاقل اشطفي بالماء الدافئ ثم ابدءي الدلك بالليفة ممكن تغسلي شعرك ليسخن جسمك وبعدين تبتدي بالدلك بالليفة
ملاحظة عند استخدام ليفة جديدة انقعيها في ماء بارد ساعة تقريبا قبل البدء في الحمام
اذا حبتيتي ممكن تخلطي الصابون مع شوية حنة لتساعد في تقشير الجلد الميت
اذا عملتي كل هذا وما طلع لك الجلد الميت ممكن تكون الليفة او الصابون من نوع غير جيد والله اعلم
ميراج222
ميراج222
اختي كماقالت الاخت بنت الحمراء اتبعي طريقتهاترى صحيحة مئة بالمئة المهم قبل الحمام لاتحطي على جسمك اي زيوت ترى الزيوت هي الي ما تخلي الجلد الميت ما يطلع زين وبعدين اذا كانت هذه اول مرة تسوي الحمام الغربي ترى ماممكن يطلع شيء عادي لازم تجربي مرة واثنين وثلاث حتى يتعود الجسم على الحمام المغربي وارجو ان تشتري الصابون البلدي الي يالكيلو احسن والله الموفق واي استفسار عن الحمام المغربي انا جاهزة
امل قريب
امل قريب
مشكورة وردة
طيب بنات كيف تستخدمون حق وادي النحل وكويس معها؟؟
امل قريب
امل قريب
بنت الحمراء
ميراج
يعطيكم الف عافيه ياربي