R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs
اذا تقدرين قوليلهم
بصراحه حركه سخيفه
gold star
gold star
والله يابنات مقهوووووووووووووورة ولا قادرة اهدأعلى الي صار ...اخو زوجي يقول لزوجي مافي وحده مادخلت مكانكم وتفرجت ومستغرب يقول حتى بغيت اصلح القفل من شفتهم يدخلون بهالطريقة يقول حتى حريم من الجيران الي يجون لبيتهم دخلوا ...لييييييييييييش؟؟انا والله العظيم مستغربه من هالهمجية والفضول ...مكان مو مكانهم وماعندهم حاجة فيه ليش يدخلون ...والله كان ماخليت الباب مفتوح بس حظي الي انكسر في آخر يوم

والله من غضبي ابغي اقلهم عيب الي سويتوه ...الله ينتقم منهم

والله يجازيكم الف خير اخواتي الحبيبات على الردود وبارك الله فيكم
كل همي هو رضا ربي
حبيبتي إذا كانت أغراض مهمة اتكلمي أما إذا كانت أغراض عادية مالها داعي اسكتي أحسن وابتعدي عن المشاكل والله بيأخذ لك الحق إن شاءالله والله بيعوضك ..
حبيبتي إذا كانت أغراض مهمة اتكلمي أما إذا كانت أغراض عادية مالها داعي اسكتي أحسن وابتعدي عن...
انا من رأي الاخت كلامها صحيح
*معشوقته*
*معشوقته*
لاتكلمينهم خلي كلامك مع زوجك افضل
قولي له في اغراض كثير ناقصه وانت عارف اخوك وش قال
راح اسكت عشان خاطرك بس ولا اعرف شلون اخذ حقي
افضل بتكبري في عينه وبتكوني ترفعتي عن الحركات السخيفه
هذا اذا كانت ماهي مهمه مره
gold star
gold star
المسألة مو مسألة ثمن الاغراض ...وانما مافي اي احترام لي والسبب زوجي الي معطيهم وجه على كل شي يسوونه وراضي ويقول عادي شنو فيها اذا يدخلون ويقول انا قلبي اسود وادور المشاكل !!! والله العظيم انا عايشة بحالي ومااتدخل باي شي يخصهم ومااختلط فيهم حتى زوجات اخوانه الي دخلوا يتفرجون مااشوفهم الا بالسنة مره ماعندي علاقة بيهم ...والحين يدخلون مكاني مو قهر؟؟؟ والله ناس همج ومايستحون ...وين صلاتهم ووين صيامهم الله لا يتقبل منهم

وينهم عن هالآية الي مسوين نفسهم يقرون قرآن { لا تدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتى تستأنسوا وتسلموا على أهلها }