ღ مفاهيم الخجل ღ
الله يكون بعونك

انا في وحامي اكلت بسكوت مالح على الريق

خفف الوحم

ربي يسهل حملنا وولادتنا جميــــعا
ام رنوووده
ام رنوووده
الله يعينك حاسة فيك حبيبتي,انا مثلك وحم ونفسية زفت وقرف ,بس ان شاء الله كله على أجر والله لايضيع تعب ,اختي عليك بالاستغفار واقتنعي انها كلها ايام وترتاحين وحاولي انك تشغلين نفسك بأي شي وكثري من الزيارات ادري انك مالك خلق بس والله طريقة مفيدة مرة في تغييير النفسية,,دعوااااتك,,,
ام شعاع##
ام شعاع##
شكل فيك بنوته هي الوحااامهاا متعب
الله يكون بعونك في حبوب للوحام اكليه مرتين بيخفف عنك ويريحك
نجوى القلوب
نجوى القلوب
الحبوب انسي ما بتسوي شي ياما بلعت لكن لما نزلت عند امي راجعت الدكتورة وعطتني دوا للشرب والله انو مرة كويس لكن ما ادري ازا موجود ببلدك ولالا هدا اسمو cloprame كلوبرام
ولو عندك حرقة في حلقك من المعدة راسليني اكتب لك اسم الدواء
الله يعيينا
العنـgggد
العنـgggد
الحبوب انسي ما بتسوي شي ياما بلعت لكن لما نزلت عند امي راجعت الدكتورة وعطتني دوا للشرب والله انو مرة كويس لكن ما ادري ازا موجود ببلدك ولالا هدا اسمو cloprame كلوبرام ولو عندك حرقة في حلقك من المعدة راسليني اكتب لك اسم الدواء الله يعيينا
الحبوب انسي ما بتسوي شي ياما بلعت لكن لما نزلت عند امي راجعت الدكتورة وعطتني دوا للشرب والله...
أهلين فيكم ..

الله يعين وياجر الجميع يارب..

أنا الحين اعاني من غثياااااان بس ياربي لك الحمد خف بكثير بعد ماسرت بالصباح اكل خبزة توست محمصه مع حليب حار فيه زنجبيل مررره ممتاز وغير كذا ما أقعد وقت طويل بدون اكل لانه يزيد الغثيان علي فأول ما احس ان الغثيان بيبدا اكل علطول واحب اكل شي بارد مررره يغفف علي الحمدلله

باختصار اكتشفت ان قل الاكل تسبب زيادة الغثيان مرره والبارد يخفف الغثيان كثير

هذا من تجربتي واتمنى تستفيدو منه الله يعينا يارب ويسهل علينا الحمل والولاده ويقر أعيننا ببيبياتنا <<<وه يازينوو ياناااس

ياله سلاااااام :)