Dai-dai

Dai-dai @dai_dai

محررة ذهبية

انا وسنوات الانتظار والتكيس

تأخر الحمل

انا من المتابعات لعالم حواء قبل8 سنوات واقدرت اشارك الابعد ماقتنع زوجي انا راح اكتب لكن قصتي مع العقم الثانوي وجربت الحرمان ونظرت الناس لك فعلا مايحس بالنار الاواطيها كنت اقول ان شاء رب العالمين وكتب لي الحمل راح اكتب قصتي بعالم حواء وسبحان الله فيه اخوات اختفو مادري هل كتب ربي لهن الحمل ام يئسن المهم ياخواتي انا تزوجت وعمري18 سنه وكنت مره نحيفه وبعد3اشهر رزقني ربي بالحمل وجبت بنتي بعمليه وكانت ذيك المرحلة من اسوا مراحل حياتي امي الصدر الحنون استغنت عن امومتها ورفضت تكلمني او تستقبلني لانها زعلت ليه جبتي بعمليه كنت كل ليله ابكي قله نوم واكل ليش يالغاليه استغنيتي عن امومتك الله يسامحك ويغفرلك ويجعل الجنه دارك وطبعا ام الزوج ماراح تكون ارحم من الام تخيلن مره ايش كان عشاي اقسم بالله كان قطعة تميس وشاني طبعا هي تقول ماتعرف شئ بالاكل الله يسامحها لما ولدت بنتها والله كانت ريحه الخبز بالسمن والحليب بالحلبه واصله عندي لفوق طبعا لقله الخبرة ومافيه احد يوجهني ماكلت مانع لما كانت بنتي ب9 اشهر حملت وماخفت على عمليتي بقدر ماخفت كيف اقول لامي وجبت بعمليه ولدي في ذيك الفتره كنت ادرس في الجامعة لكن نفسيتي كانت عاليه قلت ليه احزن لان امي ماهي مثل الامهات اصابع الايدي ماهي سوء وفيه كثير مثلي اهتميت بصحتي وصرت ادور على اكلات نفاس واطلب من زوجي يجيب لي من برا ومع الدراسه والتعب مع الاولاد كنت احلف اني ماجيب اولاد الابرغبتي يعني متى مابغيت نسيت ان فيه رب كريم جواد مطلع لي وانا احلف ورازقني نعمه ماكنت مقدرتها بعد ماكمل ولدي السنه جت عندي شغاله وبدت الدوره تتلخبط وبديت اسمن الدوره تتاخر بالشهرين وانا كل شوي محلله مافيه حمل رحت للدكتور طلع هرمون الحليب مرتفع اعطاني دبرجين اكلت حبه وبغيت اموت من اعراضها وطبعا تركت العلاج قلت راح تتعدل من نفسها تخرجت من الجامعه وزوجي طلب اني احمل ورفضت قلت ابغى اخذنفس شوي طبعا الدوره مازالت غير منتظمة ولدي كمل الثلاث سنوات وانا قلت خلاص ابغى احمل كنت مانعه الحمل بالعزل انتظرت الشهر الاول ماصار فيه حمل
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همس الشفاايف
همس الشفاايف
كملى يا عمرى حكايتك شيقه اما مامتك فمش يهمك عادى وحماتك ده العادى فعلا وبكره كونى لولادك اللى كنتى تتمنيه فى امك وهما ربنا هيعوضك فيهم عن امك وكل اللى حواليكى
Dai-dai
Dai-dai
هاياعزيزاتي رجعت اكتب لكن الشاهد ربي علي ماقصدي التشويق انا اكتب هنا ثم اكتب في منتدى ثاني ينفس الوقت لانهم طلبو القصه والانترنت مادري ايش فيه يعلق قرفني المهم انتظرت الشهر الثاني وانا كلي ثقه اني راح احمل ماهو انا حملت باولادي بدون مشقه والله اني اكتب وابكي اتذكرت مرحله من حياتي مااحبها الله ياجرنا عليها طبعا نزلت الدوره وانا اكابر واقول هين بحمل يعني بحمل طبعا ذيك المرحله مافيه اتصال بيني وبين الجواد الكريم الرحيم ربنا اغفرلنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وطلعنا من بيت اهل زوحي بشقه لوحدنا وصرت اروح اراجع عند الدكتور وهو يقول مافيه غير هرمون الحليب استمري على العلاج ياربي ليه الدوره ماهي راضيه تنتظم بعدين اتاخرت علي كثير انافرحت وقلت خلاص اكيد حامل طبعافي ذيك الفترة انتشر في عالم حواء تحليل الكلوركس ورحت عملته فار الكلوركس ايوه تم امراد:icon28:ل وقمت اتدلع على زوجي احس بوحم رحنا نحلل وطلع التحليل ساااالب انا انصدمت وسكت وشرفت الدورة لما دخلت بنتي المدرسه في الاجازة الصيفيه رحنا نصيف بر وجت الدوره لان مالها موعد قلت فرصه اروح للمستشفى هالي يمدحونه البنات عملت التحاليل وقال مافيه غير الهرمون واعطاني علاج ماكان موجود في السعوديه في ذيك الفتره وقال يشريني الشهر الجاي بحملك انا قلت خلاص الحمل بيتم ورجعنا والدوره اتاخرت فرحت ورحت احلل ساااالب وقال الدكتور يمكن من العلاج طبعا في ذيك الفتره احت زوجي ولدت وزرتها وبعد اسبوع كمان زرتها وقلت ماشاء الله كبر المولود والله انهبغت تاكلني وصارت تكش على وجهي وتكبر انا بلعت العبرة وسكت وامها تضحك يعني بتلطف الجو وبدت معاناتي مع الناس ونظرتهم والشفقه علي والخوف على اولادهم مني مع اني ام لطفلين واللي تحمل وتخبي ماكانمعي في ذيك الفتره اللي اختي اللي ماولدتها امي صديقتي ام خالد الله لايخليني منها واذا رحت في الاجازة لاهلي الكل يدعي لهالعقيم اللي ماتجيب اولاد واللي حاز في نفسي امي تقول للناس وبوجهي انادعيت عليها ما تجيب ليه يالغاليه كذا ليه يالحبيبه كذا
الامل والحب
الامل والحب
حبيبتي ان شاء الله كنت صابره على امك تحمليها

كملي يارب يكون صبر ك خير عليك

اجر وعافيه ..
العنيدة ريمممم
الله المستعاااااااااان
Dai-dai
Dai-dai
مرت7 سنوات وانا في عذاب ربي يرزق كل محرومه ومره كنت اقر في مجله عن التكيس وكل اعراضه معي انا استغربت اول مرة اسمع به وقلت ابغى اسال الدكتور ورحت له وقلت له اش تتوقعن قال انا عارف ان معك تكيس انا ولعت ليش ماقلت قال قلت يمكن تحملين بدون تنشيط اناوشو هاتنشيط هو ابر وكلوميد انا طلعت من عنده لدكتور ثاني علطو بعد التحاليل قال تكيس آآه من التكيس واعطاني ابر وكلوميد والبويضات ماتكبر انا في تلك الفتره تقربت لله بسبس شريط اسلامي كنت فاضيه وسمعته القابضات على الجمر صار لي تحول كامل في حياتي والفجر في وقتها بعدماكنت اهملها طبعا ماصار حمل وصار بيني وبين نفسي رضا وراحه نفسيه وكنت ادعي لي ولبنات حواء جميع والمسلمات عامه لاني حسيت بالحرمان واولادي يطلبون اخوان وخوات واصحاب زوجي اه منهم مره جاء ودمعته بعينه وهم بالجلسه يلمحون له انه فيهشئ يراجع ويضم اولاده ويقول صلاحهم بالدنيا كلها شفتن كيف الناس قاسين والشهراللي بعده اخذت كلوميد لوحده ومانفع رحت لاهلي في الاجازه وقعدت شهرين ورجعت والدوره تاخرت واشتريت جهاز تحليل وحللت وطلعت حامممل ماصدقت ورحنا وحللت وطلع موجب حمدت ربي وقلت ياجعل كل بنات حواء يحملن ورجعنا للبيت وانا نايمه صحيت على الم ورحت للحمام ولقيت كدره بنيه وشويه تحولت لدم خفت ولماشاف الدكتور الجنين قال فيه نبض وارتاحي وتعالي بعد اسبوع والدم كل ماله يزيد وراجعت بعد اسبوع وكان النبض متوقف انا قلت على طول انا لله وانا لراجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير وبعد كو يوم بد الجنين ينزل الله ياجر كل من تولد طبيعي والله اني رحت لديار الموت ورجعت وحسيت شئ بينزل ورحت للحمام ونزل قطعه كامله ومعها الجنين انا لما شفته فقدت صبري وشفت حلمي وصبري علي بلاط الحمام وراجعت بعد اسبوع وكان رحمي نظيف بس فيه شئ جوات نفسي بدا يموت لكن رحمت ربي موجوده ماتموت ابد بس تبغى صبر ومرت سنه من اسقاطي بدون مراجعات والدوره مازالت غير منتظمه