شموووووووخ
شموووووووخ
ماعليش ياحفيدة حصه وش تقصدين بكلامك وبعدين عيب هالاسلوب المتخلف واذا تبين تسوين دعايه لكتاب مذاقات سوي محد مانعك لكن لاتجرحين في الناس
ماعليش ياحفيدة حصه وش تقصدين بكلامك وبعدين عيب هالاسلوب المتخلف واذا تبين تسوين دعايه لكتاب...

اعذريني اختي ام الجمال لكن الحق يقال
اسلوب الأخت يعتبر رأي خاص فيها خالٍ من الأسلوب المتخلف مثل ماذكرتي
من حقها الرد بالموضوع وتدوين رأيها مثل ما أنت افردتي ردود خاصة لعرض كتاب طبخ
ربما لا تعرفين من هي بسمة لكن أتمنى تصفح مواضيعها وسوف تفهمين قصد الأخت الفاضلة ( حفيدة حصة )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كتاب النخبة يتميز بسهولته وتوفر مقاديره بكل منزل

كتاب مذاقات رأيي من رأي حفيدة حصة مبتكر متجدد بعيد عن التقليد ومواضيعها تشهد لها

كتاب منال العالم سمعته طيبه جداً وقريباً سوف امتلكه

مخابز الكويت من الكتب المحببه لقلبي بالرغم من قدمه

:26:

الياسمين الأزرق
ماعليش ياحفيدة حصه وش تقصدين بكلامك وبعدين عيب هالاسلوب المتخلف واذا تبين تسوين دعايه لكتاب مذاقات سوي محد مانعك لكن لاتجرحين في الناس
ماعليش ياحفيدة حصه وش تقصدين بكلامك وبعدين عيب هالاسلوب المتخلف واذا تبين تسوين دعايه لكتاب...
اهلين ..
أفضل كتب طبخ من رأيي
اطباقها مبتكره و راقيه ! :26:

ياعزيزتي ما أشوف بأسلوبها تجريح !
ولو هي راح تسوي دعايه كان بإمكانها تنزل صور للكتاب زي ماسوى غيرها !

:26:
أم المملوحات
أم المملوحات
أشكر جميع من ردوا علي وأفاد وني،،الله يجعله في ميزان حسناتهم
كتاب مذاقات ،،إطلعت على جزء منه ولكن لم يعجبني ،،وما لا يعجبني قد يعجب غيري ،،،الله يرزقها من واسع فضله
كتاب النخبه ،،والمطاحن الكويتيه ،،عندي
كتاب أم شهد وأم ريما ،،لدى أقارب لي ،،ولكن لم أجرب منها شيء ،،الله يرزقهم من واسع فضله
كتاب أم رناد ،،أقتنيته اليوم،،الله يرزقها من واسع فضله ،،
وسوف أوافيكم برأيي عنه بعد تجربة عدة طبخات منه،،للأمانه
وأشكر أم الجمال السداح على عرض الصور،،والرجاء من المشرفات تصغير الصور

مرة أخرى أشكر كل من أبدت رأيها وأجابتني على إستفساري
وللجميع هذه:26:وبدووووووووون زعل
charming_roro
charming_roro
انا اشوف الكل يمدح اطباق النخبة انا ماعجبني ابدا كله حلويات ومافيه كبسات جامده
انا احب الطبخ اكتر من الحلويات والمقبلات
بالنسبة اللي حاتشتري كتاب منال العالم نصيحة لا تشتريه وصفات قديمة مرة وقليلة مرة في الكتاب ومو مستوى اللي اللي يجي في التلفزيون والله ماما اشترته واتندمت اشد الندم ويعتبر غالي 190 ريال نصيحة لا تاخديه
ام الجمال السداح
ياأخواتي العزيزات(شموخ)و(الياسمين الازرق)وش دعوه اشفيكم ضدي
ماعتقد ان ردي على الاخت حفيدة حصه مأاساءلها بقدر ماأساءة هي لنفسها بطرحها الغير واعي والخالي من الادب
علشان كذا ياليتنا لما نتحاور يكون اسلوبنا راقي وخالي من الهمز واللمز
وبعدين بالنسبه للصور اللي نزلتها ياأخت الياسمين الازرق اعتقد انك قريتي طلب الاخت ام المملوحات للصور وانا اجتهدت وحاولت ونزلتها مع انها طلعت كبيره بس ماعليش على الاقل حاولت افيد باللي اقدر عليه
وبالنسبه لكلامك اني اسوي دعايه عادي كتاب عجبني وحبيت افيد غيري لاهو عيب ولا حرام
وبالاخير الله يوفق كل وحده تعبت وخسرت علشان تطلع كتاب راقي تفيد نفسها وتفيد غيرها سواء ام رناد او ام عبد العزيز او ام شهد اوام ريما اوغيرهم .
اللهم ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنو اللهم نقي قلوبنا من الشرك والرياء والحسد والبغضاء اللهم اجعلنا اخوة متحابين فيك ياحي ياقيوم.