لولو اياد

لولو اياد @lolo_ayad

عضوة نشيطة

اتوقع منكم يا بنات مساعدة (:

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :39:

كيف حالكم يا بنوتات؟؟ :27::27:

* المشكلة الاولى
وجهي في بثووور كثيرة وحبوب لدرجة اني صرت اكره وجهي والله يا بنات مااعرف شو اسوي معاه فيه كلشي من حبوب وبثور ورؤوس سودا ، ولا دكولون

نظمي الاكل عشاني حاولت مليووووووون مرة :angry: وحياتكم اني ماقدرت اكمل اسبوع:icon33:وانا اكل بانتظام :44: اتمنى اني اشوف الحل عندكم:)

** المشكلة الثانية
المفاصل عندي لونها طووخ غير باقي جسمي ابيييض شو تتوقعون اني استعمل لها ؟؟ والله اني تعبت من التجارب :09:

** المشكلة الثالثة

عندي خشوووووونة بكعب رجلي تنصحوني باستعمال فازلين ولا في احسن من عندة؟؟

والله اسفة طولت عليكم بس ****لله اتفيدوني وتفيدون باااقي البنات

والله يارب يوفق كل بنت اساعدني ويرزقها بالزوج الصالح ونفرح فيها:icon28: والي مزوجة الله يخليلها زوجها :arb:
7
537

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو اياد
لولو اياد
مو معقولة ثمانية زيارات ولا وحدة منكم جاوبتني ليييييش
جروووح إنسانه
خيتي بالنسبه للحبوب والآثار
أنا اختي مثلك بشرتها حساسه مره وغذائها مو منظم واغلبو مواد مضره
الموهيم إستخدمت صابونة الكبريت اللي تجي علبتها صفرا..تلاقيها بالصيدليات..تغسل بشرتها بيها وبعد ماتغسل تعمل تقشير بالنخاله المطحونه تلاقيها عند العطار وبانت النتيجه خلال ثلاث اسابيع

بالبدايه راح تظهرلك قشور كبيره...هذي الخلايا الميته اللي بالوجه والآثار..

الموهيم هي دحين ليها شهر وماشاء الله بشرتها تقريبا صافيه بس هي عجازه بره فماتعمل لا اقنعه ولا خلطات لوجهها عشان التنعيم..
انتي اعملي يوميا قناع مكون من ملقعه زبادي وملعقه صغيره عسل وخمس نقاط ليمون وخمس نقاط زيت لوز حلوو
للتفتيح والتنقيه وسد المسام

وبالنسبه للمفاصل هذي إلى الآن مو لاقيتلها حل ..لكن خفت عندي بنسبة 50% مع غستمراري بترطيبها وإستخدامي لليمون

أما بالنسبه للكعب
هذي كل اسبوووع حبيبتي نقعي رجلك بماي دافي مايل للحراره قد ماتتحمل رجلك وبعدين حطي على رجلك شور جل وأدعجيها بالحجر الاسود حق الرجول
تلاقيه بمحلات العطاره

ولمن تخلصي نشفي رجولك زين وبعدين حطي فازلين طبقه خفيفه ..وألبسي شراريب وقت النوم

وبس

دعواتك
لولو اياد
لولو اياد
تسلمين اختي ع الرد والله يوفقك يارب

بس بالنسبة لقناع الوجه لو ماكدرت اجيب زيت لوز مومشكلة؟؟ ومايبعونة بمكان غير عند العطارة؟

مشكوووورة
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
[ رفع لعيونك .......
لولو اياد
لولو اياد
يلا وين التفاعل يا حلويين