اريد متعاونه ؟؟ ولها مكافأه خاصه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بعد التحيه :26:
اتمنى من تجد فيها القدره على العمل معي في ملئ الاستبانات _لبحث خاص_ وطبيعة العمل تتطلب انسانه متفرغه تذهب إلى المدارس وتملئ الاستبانات مع التلميذات ...
طبعا سوف يكون لها مكافأه الف ريال على عملها معي ..
افضل من تتعاون معي تكون ذات تخصص صحي او غذائي حتى تكون على علم لمحتوى الاستبانه .. كذلك ان تكون لديها اسلوب للتعامل مع التلميذات وملئ الاستبانه منهن ..
شاكره لمن تتعاون معي مقدماً ..
لمزيد من المعلومات تراسلني على الخاص .. ولكن للجاده فقط وليس لمن تريد الاستكشاف .. لانه الوقت ضيق بالنسبه لي :(
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد السعودية
ورد السعودية
آسفه نسيت اقول تكون من الرياض .. وياليت تكون من جنوب او غرب او وسط الرياض
تاتش لوف
تاتش لوف
كم مدرسه تبغينهاتدخل ؟ " يكفي مدرسة ثانويه واحده "؟ واي مستوى " ثانوي او ابتدائي ..."
رديلي برساله الله يعافيك
فينوس
فينوس
حرام عليك على هذا التعب كله الف ريال
والتقدير والدرجات وطبعا الوظيفه الموعوده فيها و بالراتب الكبير وتبخسينها وتقولين با الف
صح مالي دخل اتكلم .. بس انقهرت وانتي تعرضين الالف كأنه شي كبير
وانتي تدرين الالف هذا الوقت ماتسوي شي

اكرمي عشان ربي يكرمك
والله يوفقك
أم البراءة
أم البراءة
ممكن أعملها بس عن طريق النت

ما في لزوم للذهاب للمدارس مباشرة
كمان يمكن الإدارة ماتقبل بالنشر الإستبانه
ورد السعودية
ورد السعودية
حرام عليك على هذا التعب كله الف ريال والتقدير والدرجات وطبعا الوظيفه الموعوده فيها و بالراتب الكبير وتبخسينها وتقولين با الف صح مالي دخل اتكلم .. بس انقهرت وانتي تعرضين الالف كأنه شي كبير وانتي تدرين الالف هذا الوقت ماتسوي شي اكرمي عشان ربي يكرمك والله يوفقك
حرام عليك على هذا التعب كله الف ريال والتقدير والدرجات وطبعا الوظيفه الموعوده فيها و بالراتب...
معليش عزيزتي انا راح ابدى بالرد عليك قبل غيرك لانه صرتي من اللي يردون قبل مايقرون الموضوع قرايه واضحه بس خاطره يرد ويجرح ويكثر ردوده اللي مافيها اي ذوق او معرفه .. لا تزعلين علي بهالكلام ..
من قالك اني ابي اوظف مدرسات ؟؟؟ او ابي اكرفها ..؟؟؟ انتي قريتي المكتوب ؟؟ ومن قالك ابي علامات ؟؟؟
المطلوب وحده تعبي استماره بدقائق مع طالبه ؟؟؟ فهمتي اوإلا افهمك اكثر .. وعموما دامك مالك خص بالموضوع لا تردين من اساسه .. لانه مو ذوق تجرحين غيرك وانتي ماتحسين .. وللمعلوميه كثير يسوون هالشغله مجانيه لكن انا من ماحب ابخس حق احد على قولتك .. وإذا في عينك الالف ماهي شي بعين غيرك تسوى .. لانه من اساسه ماجو عشان الفلوس مثل ماتتصورين قد ماهي خبره يكتسبونها ..
والله الهادي ..