دمــ,,,,ـــــوووع
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلااا غير آآآآآآآآآجل يارب العالمين لاتيأسي ربك ...كريم
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلااا غير آآآآآآآآآجل يارب العالمين لاتيأسي ربك...
عمرك :26

عمر الزوج :30

الامراض اذا فيك :تكيس هرمون الحليب والسكر الضغط الغده اي شي
الحمد لله سليمه
الامراض في زوجك او سليم : ضعف في الحركه
كم بيوضة اسحبوا منك ؟ المره الاولى سحبو مني 6 بويضات وتلقح منها اربع
والمره الثانيه 10 بويضات وتلقح منها 2
كم بيوضة تلقحت ؟ -

كم عدد الاجنة الي ردوها ؟ المره الاولى رجعوا 3
والمره الثانيه 2

هل عملوا لك تقنية الاكس او الليزر؟ لا
كم الوقت الي ارتحتي فيه بالمستشفى : المره الاولى ساعه
والمره الثانيه عشر دقائق

ارتحتي في البيت بعد العملية عالسرير او مارستي حياتك عادي ؟ ارتحت لمده خمس ايام راحة تامه ثم مارست حياتي طبيعي وكل شئ على خفيف

الادوية الي عطوك المستشفى وقالولك استمري عليها ؟ دوفاستون وتحاميل سايكولجست400 مرتين باليوم

حللتي قبل 10 الايام بالبيت وطلعت النيجة؟ لا حللت باليوم 12 منزلي وطلعت النتيجه سلبيه

حللتي بعد 14 يوم وكانت النتيجة ؟ سلبيه

كم مره سويتي العملية ؟ مرتين ..

وياررررررررررررررب احمل طبيعي بدون هالعمليات لانها متعبه نفسيااااااااااااااااااااااااااااااا ..وياكم يارب ..
"امنية حياتي"
الله يرزق جميع المحرومات يارب
mooly1
mooly1
3 مرات
خشف
خشف
فعلاااا احنا محتاجين اللي جربوااا واسألتك مهمة ورائعة تهم الجميع ياليت اللي جربت الانابيب تفيدنا جعلهاا الله في موازين حسناتها انا توني بادية بالتنشيط الله يرزقنا بالذرية الصالحة التقية البارة
فعلاااا احنا محتاجين اللي جربوااا واسألتك مهمة ورائعة تهم الجميع ياليت اللي جربت الانابيب...
ان شاءالله الله يفرحك قريب وتحملين من أول محاولة:26:
خشف
خشف
انا سويتها 6 مرااااااااااااااااااات وكلها كانت النتيجه مافيه حمل طبعا السبب ضعف شديييييييييييد بالحيوانات المنويه وكانت معدومه طبعا انا عمري 31 وزوجي 38 كانت بعض العمليات التلقيح ممتاز ومن الدرجه الاولى وبعضها ماصار اصلا تلقيح وحده الغى الدكتور العمليه لانه ماصار عندي استجابه من ابر التنشيط طبعا في المحاولات الست فيه منها ارتحت راحه تااااامه على السرير وبعضها عادي وبعضها ما لزم الراحه ابد التحليل كنت انتظر ليوم 14 ومرة من المحاولات نزل على دم بني في اليوم 10 وحللت وصار مافي حمل والله العظيم اني ملييييييت منها وافكر اني ما أعيدها بس ارجع اقول احاوول ماااااااااااادري صاير تفكيري مشتت والله ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
انا سويتها 6 مرااااااااااااااااااات وكلها كانت النتيجه مافيه حمل طبعا السبب ضعف شديييييييييييد...
الله يرزقك ان شاءالله بتوم من غير عملية وتفرحين فيهم