عضوات حواء وردودهن على المواضيع

الملتقى العام

موضوعي راح يزعل كثيرات بس راح اطرحه 0من خلال متابعتي لردود بعض العضوات على المواضيع اللي تكتب سوى في القسم العام او اي قسم في منتدى حواءالاحظ ان رد العضوات يعتمد على رد اول وحده اذا كانت ايجابيه واثنت عليه تلقين اللي بعدها يحذن حذوها واذا كانت سلبيه وذمت في الموضوع نجد اللي بعدها نفس الشيء لاتقولون لا مو صحيح تابعو الردود وتشوفون كلامي صح والا لا طبعا الصفه هذه ليس معممه على الجميع انا اقول البعض فياليت الواحد فينا يكون له راي مستقل نابع من ذاته ليس لاحد تأثير عليه والاختلاف لايفسد للود قضيه
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بصمة حب
بصمة حب
صحيح وانا معاكي اذا ماعجبك الموضوع او النقاش اطلعي بدون تجريح
Lady Macbeth
Lady Macbeth
وانا ملاحظة هالشي مثل الببغاوات يعيدو يكرروا كلام بعض
ROL
ROL
كلامك صحيح ومايزعل بالفعل انا لاحضت بعد تكرار أول رد مع الاغلبيه واذا طلعت وحده تعارض وجهة نضرهم او فكره بالموضوع او حتى كتبت رايها الصريح
شنو عليها هجوووم وغيرو دفه الحوار فيأخذ منحا أخر
اتمنى كل وحده تثبت وجودها وشخصيتها بالرد لكي لانكون مقلدووووووون
وبالتأكيد مو الكل وربي بعض البنات ماشاءالله رد باسلوب ومنطق اقناع
والبعض اذا ماعنده منطق يقنعك فيه يقلب الموضوع تريقه على العضوه المخالفه له بالرائي وللاسف يلاقي من يطبله
مشكور على فتح الموضوع
ترانيم الحياة .
جيتي على الجرح وانا نتقد الي يردون على الموضيع الي تمس بالعقيده مثل انقاش مع الشيعه

بتلاقي ردود والله مامنها فود كلش

غير تخلي الواحد يطلع ماكمل الموضوع

والله قال
(ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)

ياختى حاولي تنزلين رد ينفعك يوم يقوم الحساب

والله ماتسوى عليك كلمات السب والشتم

لو بدلتيها بدلاله لاكان افضل واوفر للوقت والجهد

جنوبيه كول
جنوبيه كول
كلامك صحيح وهالشي ملاحظ بكثره .مشكوره