نداااااء لحور الجنان ضروري تردين علي الله يسعدك يارب ويوفقك بكل ماتتمنيه

العناية بالشعر

السلام عليكم
انا انسانه شعري معدووووووووووم جداا جدا جدا

وماخلتي شي ماستخدمته بس للاسف كل ماله وشعري ينعدم

مادري هل اطبق جدولك ياحور حق العنايه ولا بس اكتفي بالزيت ايلي قلتي عنه ايلي هو هذا

ووصفتي الزيت هذي/////

اليوم جايبة لكم وصفتي الي جلست عليها 3 شهور ونتائجها اذهلتني اكثر من روعه الوصفة هذي ماخذتها من صديقتي كانت معي في الجامعه الله يذكرها بالخير لان شعرها ماشاء الله تبارك الرحمن تحفة فوق الوصفة غزير لدرجة يدك تغوص داخل شعرها من كثافته ولمعانة زي البرق وطويل تحت اردافها وشعرها قوي ومتين ماشاء الله حتى لو سحبتي شعرها مايتساقط شعرها لااله الا الله عيني عليها باردة تبارك الرحمن ذكروا الله حبايبي

المهم يابنوتات مقادير الوصفة **********

1علبة زيت نارجيل القديم الاصلي الحديد

ملعقة كبيرة مطحون الزعتر

ملعقة مطحونة من بذور البصل الي نزرعها يعني حبوب البصل الي نزرعها في الزراعه اكيد عرفتوها واذا ماعرفتوها خذو بداله زيت بذور البصل من انتاج وادي النحل

ثوم مطحون فص واحد ويكون صغير علشان ماتقوى الريحة+ ورقة نعناع طازج حبتين لاضفاء الرائحة الزكية وتقوية الشعر
ينقع الوصفة يومين فقط ثم يستخدم

سؤالي هل هالزيت يغنيني عن الجدول او لا ؟

ثاني شي اذا استخدمت جدولك انا بوصفه الحنه اقدر استغني عنها واكتفي بالسدر لاني مابي احط حنه في شعري
انا شعري قصير وكيرلي وابي يطول ومشكلته جاف ويتشابك مع بعضه لو يروح التشابك كان انا بخير

بس مابي الكيرلي يروح ويتساقط بشكل مو طبيعي

الله يجزتك الجنه ويشفيك يارب
ويرزقك كل ايلي تتمنيه

13
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صرخة طفلة
صرخة طفلة
معقووووووووووووووله ماااحد رد علي
صرخة طفلة
صرخة طفلة
معقوووووووولة ولا رد
Suhana
Suhana
يالغلا تقدرين تستخدمين هالزيت لحاله شفت كثير يمدحون فيه
انا عن نفسي جربت زيت حور الجنان الي فيه عده زيوت مخلوطه ومررره حلو ونفعني وخلص الحين وناويه اسويه مره ثانيه ان شاء الله
توكلي على الله وجربيه ان شاء الله ماراح يضرك لاني ماشفت احد ذم فيه
وغير كذا اي شي تحطه حور الجنان انا اثق فيه واحبه احسها ماشاء الله عليها تحط شي واثقه منه ومجربته
جزاها الله خير
لينا 3000
لينا 3000
الله يكتب لك مافيه الخير..
ودي بهالطريقه بس الزيت ماادري ليش ماناسبني
علما ان شعري جاف وخفيف جدا ومع الزيت ينفش
زياده ويصير مطاطي
KWIN
KWIN
up