يارب رحمتك حملت يابنات بس انصدمت

تأخر الحمل

السلام عليكم
صباح الخير يا احلى خوات
انا بغيت اسالكم منو صار لها مثلي انا عندي نقص بالغده الدرقيه وارتفاع هرمون الحليب وكيس مائي>>قولوا ماشاء الله
المهم صار لي تقريبا 3 سنوات متزوجه بدون حمل وهالشهر تاخرت الدوره عن وقتها المتوقع لان مدة دورتي 24 يوم تتقدم كل شهر
طبعا انا استخدمت علاج لهرمون الحليب واستخدم علاج للغده بس الكيس صار له سنتين معي
المهم يوم حللت بالبيت يعني باليوم 29 من الدوره طلع خطين واحد خفيف انصدمت قمت اصارخ عند زوجي واقول انا حامل جاب لي تحليل ثاني ونفس الشي خط خفيف :icon28: رحت اسوي تحليل دم قالت الدكتوره طلع هرمون الحمل مررره ضعيف المهم عشت يومين من احلى ايام عمري ماتتخيلون شحلاتهم صرت احط ايدي على بطني واقرا عليه
الصدمه باليوم 32 من الدوره نزلت علي الدوره !!!!! :44: :09:
وانا علمي علمكم مادري وش صار وين الحمل وووين ما ادري شقول بكيت من قلبي لين نشفت دموعي يافرحه ماتمت
معقوله يصير فيه هرمون حمل بدون حمل ولا هذا اجهاض مبكر تكفووون ابي اعرف حتى مستحيه اروح الدكتوره ما ابي اتفشل هي تقدر تعرف وش الي صار معي ؟؟؟

الحمدلله والشكر على كل حال اللهم اجرني في مصيبتي وعوضني خير منها :icon33:
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم محرومه
حلم محرومه
الله يعوض عليك ويرزقك الذريه الصالحه المعافاه
وياااااااارب يستمر حملك
ويثبت
وتفرحين يااااااارب
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
لا ياقلبي مايصير وش اللي متفشله تروحين للدكتوره ؟؟

لااازم تروحين لها مدام الهرمون ضعيف يمكن اجهاض ويمكن لا روحي خليها تشيك عالرحم وتشوف شالسالفه لا تستهينين بالموضوع

الله يكتب لك اللي فيه الخير وطمنينا
امي كل ماعندي
امي كل ماعندي
الله يعوض عليك ويرزقك الذريه الصالحه المعافاه وياااااااارب يستمر حملك ويثبت وتفرحين يااااااارب
الله يعوض عليك ويرزقك الذريه الصالحه المعافاه وياااااااارب يستمر حملك ويثبت وتفرحين يااااااارب
لازم تروحين المستشفى وتسوين تحليل هرموني للحمل وتشوفين النسبه اذا نزلت النسبه فهو اجهااااااااااض واذا النسبه عادي فهذا انذار اجهااااااااض روحي ان شاء الله يكون موجود وربي يثبته لك
أم الحاره
أم الحاره
الله يعوضك
روحي للدكتوره ****لله ماتكون دوره
طالت غيبتك
طالت غيبتك
انا اعتبرتها دوره وقعدت اشرب زنجبيل واعشاب
لان الدم نفس الدوره بس غامق وثقيل وانتم بكرامه
تكفون اللي جربت الاجهاض تقول الدم شلون اذا بالشهر الاول