تعالوا اتنسو ونسونا .....وكلنا نوسع صدورنا..!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلونا نطلع من جو النكد والمشاكل:icon33:ونفرفش اشوي
وش اول موقف محرج تعرضتيله مع زوجك وتعلق بذاكرتك...وعشان اشجعكم ..امسكو بطونكم واسمعو السالفه هذا وانا توني عروس يمكن لي 20 يوم لبست لبس اسود احمر وكنت ما اعرف اتمكيج يومتها زين...المهم وقاعدة استنى الحبيب وفرحانه بنفسي لا واثقه اني حلوة :27:
ويوم يدخل الا فيه ضحكه ماسكها من الباب ويحاول ههههه بس ما تحمل وقام يضحك وبيموت ضحك ولما حلفته يقول والابزعل قال باسلوب تدري انا ما احب المكياج كتير خليك كذا والله احسن ههههه بصراحه بعدين قال شكلك يموت ضحك ههههه عاد صراحه ما كنت اضحك لذاك الحد هو ما يحب الميك اب ثقيل ومن يومها وصارلي 6سنوات متزوجه ما احط الا خفيف وتعلمت اصول الميك اب .....
ها وانتوا وش عندكم حاجه تونس...؟!
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعته.
دلوعته.
موضوعك حلو
<<<لي عوده ان شاء الله
~همسة غلا~
~همسة غلا~
ههههههههههه ياشين الفشايل ايام الزواج الاولى
انا كنت ساكنه جنب ام زوجي وماكنت اعرف اغسل ملابس في حياتي ماغسلت
اظطريت اغسل ملابسنا يمكن من ثاني اسبوع وكانت اكثر شي ملابس زوجي الداخليه البيض رحت خلطتهم مع ملابسي الملونه
وكان عندي بدي فوووشي مره الموهم غسلت ونشرت وحطيت الملابس في الدولاب وما انتبهت ان ملابس زوجي كلها زهر
النور في شقتي كان خااافت مره
المهم بكره الظهر صحى وتروش ولبس وراح لامه يوم رجع بغى يغمى علي يوم شفت ملابسه لونها وردي عاد في الشمس مره واضحه

اكثر موقف يفشلني هالموقف

خخخخخخخخخخخخخخ
انت الغلى كله
انت الغلى كله
تخيلي منطقتنا كان الكهرب فيها موحد وانا تزوجت وورحت لمنطقه الرياض الكهرب نوعين فحرقت الخلاط والغساله والاستشوار عاد وجهي صار محرقه من الفشيله
سلآفة الشرق
سلآفة الشرق
آآآآآآآآآآآآآآآآب

لاتزوجت قلت لكم

رب اني لما انزلت لي من خير فقير
عازفة الكيبورد!!
انا مره قالي اكويلي ثوبي وانا مااعرف اكوي حرقت ثوبه من ............ورى فهمتوو خخخخخخخخخخخخخخ صار زي المثلث محرووق وصحى من النوم بيروح يصلي الفجر ولبسة وراح خخخخخخخخخ رجع انا مجد مااشفته انفجررررت ضحك خخخخخخخخخخخخخخ..