أم نما و زياد
أم نما و زياد
خليه يمشي حافي قولي خذ راحتك كذا احلى

غريبه الرجال ما يحبو يلبسو الشبشب داخل البيت من دون جزمة الخروج

او انك تجيبي له شبشب مريح وتسوي كأنها هديه بمناسبة جيبيها من راسك وقولي انا قريت انها مفيده للرجل وتخليه مسترخي وتحل مشكلة الام الظهر او اي الام يشتكي منها

معليش الرجل يضل طفل صغير... تكلمي معه بالايجابي مو السلبي

زي هالكلام
VVV
لا تقل لطفلك …قم صلِّ و إلا ستذهب إلى النار

بل قل …تعال وصل معي لنكون معا في الجنة.

لا تقل لطفلك …قم رتب غرفتك التي مثل الخرابة

بل قل …هل تحتاج للمساعدة في ترتيب غرفتك لأنك دائما تحب النظافة والترتيب.

لا تقل لطفلك …لا تلعب بالكرة في البيت و لا الشارع…….

بل قل … الكرة مكانها في الحوش أو الحديقة أو سأشترك لك في النادي لتلعب بالكرة مع أصحابك

لا تقل لطفلك … قم ادرس واترك اللعب فالدراسة أهم…….

بل قل …إذا أنهيت دروسك باكرا سأشاركك في لعبة البلاي ستيشن الجديدة أو

أي نشاط تحبه

لا تقل لطفلك … قم نظف أسنانك ولاّ لازم أنا أقلك……..

بل قل …أنا مبسوطة منك لأنك دائما تنظف أسنانك من غير ما أقلك

خخخخخخخ والله حاله
فلة البيت10
فلة البيت10
خليه يمشي حافي قولي خذ راحتك كذا احلى غريبه الرجال ما يحبو يلبسو الشبشب داخل البيت من دون جزمة الخروج او انك تجيبي له شبشب مريح وتسوي كأنها هديه بمناسبة جيبيها من راسك وقولي انا قريت انها مفيده للرجل وتخليه مسترخي وتحل مشكلة الام الظهر او اي الام يشتكي منها معليش الرجل يضل طفل صغير... تكلمي معه بالايجابي مو السلبي زي هالكلام VVV لا تقل لطفلك …قم صلِّ و إلا ستذهب إلى النار بل قل …تعال وصل معي لنكون معا في الجنة. لا تقل لطفلك …قم رتب غرفتك التي مثل الخرابة بل قل …هل تحتاج للمساعدة في ترتيب غرفتك لأنك دائما تحب النظافة والترتيب. لا تقل لطفلك …لا تلعب بالكرة في البيت و لا الشارع……. بل قل … الكرة مكانها في الحوش أو الحديقة أو سأشترك لك في النادي لتلعب بالكرة مع أصحابك لا تقل لطفلك … قم ادرس واترك اللعب فالدراسة أهم……. بل قل …إذا أنهيت دروسك باكرا سأشاركك في لعبة البلاي ستيشن الجديدة أو أي نشاط تحبه لا تقل لطفلك … قم نظف أسنانك ولاّ لازم أنا أقلك…….. بل قل …أنا مبسوطة منك لأنك دائما تنظف أسنانك من غير ما أقلك خخخخخخخ والله حاله
خليه يمشي حافي قولي خذ راحتك كذا احلى غريبه الرجال ما يحبو يلبسو الشبشب داخل البيت من دون جزمة...
الله يعين حتى زوجي زي كذا والله مع انه متعلم بس يطرطش المويه قدام المغاسل
واذا عصبت :mad:خخخخخخخ يوقف كم يوم مايعدم الدنيا
يتوضا بس مايعدم المرايه ولا الممر وبعد كم يوم نرجع لنفس الموال :44:
يقولي وين تبغيني اروح فوق السطح اغسل عشان ترتاحي
والمشكله المغسله اللي عند غرفتي مايستعملها يستعمل حقت الضيوف
دانه2004
دانه2004
اكتشفت ان الرجال كلهم نفس الطبع الله يعين عليهم
قوزال
قوزال
الله يعينك ويصبرك :)
لازورديه