شوفو شعـــــــــــــر بنتي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

عزيزاااااااتي بنااااااات حواء ,, هذا اول موضوع لي هنا وابغى حل لمشكلة شعر بنتي ,, :27:

المشكلة يابنااات ان شعر بنتي قليل ومتقصف مره وجاف ويفشل مرررررررره بس مو خشن وماخليت شامبو او زيت او كريم ماستخدمته لها مع ان عمرها صغير, وبعدين نصحني زوجي بقص شعرها ,, وقصيته بس مافي فايدة,,
نموه ضعيف وحتى لما اغسل شعرها بالماء اشوف فراااااااغاااااات كثيره بشعرها ,, كانها صلعا..

والله يبناااااات انه يوم العيد تفشلت يوم شفت شعور البناااات ,, وبنتي شعرها طااااااير ,, ويوم عن يوم يصير اردى من قبل ,, :44:

امااااااااانه يابناااااااات لاتبخلو علي ,هذي اول بنت لي وماعندي خبره, وعمرها سنتين ونصف

وماراح انسى الي ترد علي من دعاااااااائي ,,
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنا الغامدي
جنا الغامدي
هلا يالغاليه والله انا انصحك بزيت السمسم الاصلي الي تشتريه من المعصره انا استخدمه لبنتي وماشاء الله شعرها مرررره روعه
جـــنو
جـــنو
اغسلي شعرها بمنقوع السدر دائماً
وكل جمعه حطي لها زيت زيتون
عذووره
عذووره
والله يالغاليه انا استخدم الحناء لبنتي واخلط معها حلبه وزبادي وبيض بس وشعر بنتي خيال
بنت المدينة..
بنت المدينة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله مادخلت إلا عشان اساعدك
بنتكِ صغيرة الله يحفظها..
أنا بنت اخوي كان شعرها مره قليل وإستخدمت لها زيت زيتون اصلي وملعقة صغيرة محلب مطحون المحلب ينشف الشعر إذا كثرتيه لكن يكثر الشعر وقريت فيه رقية شرعية وإستخدمته مرتين كل إسبوع وماشاء الله صار شعرها كثير وحلووو
ولازم تصبري ...ولاتنسيني من دعائكِ
&& رنيم &&
&& رنيم &&
هلا يالغاليه والله انا انصحك بزيت السمسم الاصلي الي تشتريه من المعصره انا استخدمه لبنتي وماشاء الله شعرها مرررره روعه
هلا يالغاليه والله انا انصحك بزيت السمسم الاصلي الي تشتريه من المعصره انا استخدمه لبنتي وماشاء...
مشكورررره يالغاليه والله يوفقك ويخليلك بنتك ,,