ألماسة28
ألماسة28
الله يسلمك النظرة المكسورة
حبيبتي انا اشوف انها غالية الفنادق حجزهالنا العربية بـ8000ريال بس حلوة ورائعة وتستاهل فلو سها،حديقة الطيور يقولون في العرب المسافرون للكبار 28 لقيناها 45رجنت للشخص وطيورنا اللي عارفينها ازين شيء فيها الطاؤؤس اللعاب في الصن واي لاقون 180 رجنت ومافيها شيء يصلح للمحجبات اكثرها مائية تمشينا فيها ومشينا في الجسر المعلق ازين شيء التكسي غالي إذا شافونا سعوديين دبل السعر إذا تبين شيء لايردك إلا الكيبورد
ديني سعادتي
ديني سعادتي
حبيبتي الله يعطيك العافيه بالنسبه لي رحلتنا راح تكون في كوالا لمبور ،وبينناج اش افضل الاماكن الي زرتيها وكيف الاسواق مثل اسعارنا واذا باخذ هدايامن فين اخذها
ومعليش تعبتك معاي
والله يجزاك خير
خواطر فتاة11
خواطر فتاة11
بغيت اسأل الفنادق على جم اسعارها لليوم الواحد وانا راح اروح للعاصمه هل في اسواق حلوه وهل غاليه ولارخيصه
ألماسة28
ألماسة28
اكثر شيء عجبني في بينانج فندق بارك رويال وشاطئة الساحر ورمالة الذهبية وفعالياتة الرائعة من البارشوت والجتسكي اكتفيت بالاستمتاع بمرافق الفندق الجميلة زرت حديقة الفراشات والفواكهة ومصنع القهوة والشوكولاتة والعسل حلوين لاتفوتيهم
والسوق الصيني بجنب الفندق وجربي المساج في محل قدام السوق الصيني حلو مساجها قلت انا من السعودية وطارت فيني محلها قريب من المطعم اللبناني ،اسواقهم اسعارهم مثلنا التايم سكوير حلو للهدايامن الدور لثالث وفوق اسعارهم حلوة والببي بلازاء حلو بس انا كرهتة ضاعت نظاراتي فية ولا عاد جيتة
ديني سعادتي
ديني سعادتي
الله يجزاك خير والله يرزقك من واسع فضله ماقصرتي