Miss n3omii

Miss n3omii @miss_n3omii

عضوة فعالة

طريقتنا غلط في وضع الكريمات تعالي اتعلمي الطريقة الصحيحة + طرق الوقاية للبشرة

العناية بالبشرة

هلااا يا قماير

ان شاء الله تكونو بخييير :)

موضوعي اليوم بسيط وخفيف على القلب :26:

الطريقة الصحيحة لوضع اي كريم هي :

ضعي الكمية المناسبة على كف يديك واافركي ببساطة وابدئي بطريقة الربت على الوجه التطبيب مدري كيف اشرحلكم اتمنى تفهمو هذه الحركة شفت كل الكوريات يسووها ..مايجلسو يدعكو بشرتهم زينا

وللوقاية من التجاعيد حول العين لازم يوميا ترطبي المنطقة بكريمك المفضل

وابدا لاتحطي قناع في منطقة حول العين غلط وحتشوفو التجاعيد مبكرا مثلا حطيتي قناع الطين وحطيتي منه حول عينك غلط !! فهمتو لكن لو حطيتي عصير خيار او بطاطس هنا مسموح اهم شيء لا تخلي المنطقة تنشد.

ولا تفركي بعنف بفرشاة المكياج حول المنطقة

ولما تزيلي مكياج العيون حطي المنديل على عيونك بدون ماتفركي مدة دقايق ثم ابدئي برقة شديدة ازيلي النمكياج

والفرشاة لازم تغسليها عشان البكتريا ماتتراكم على عيونك وتسبب دموع

وللوقاية من اسوداد الشفايف اشربي ماء بكميات كافية لترين باليوم ولا تخرجي المعجون برى الفم واسوداد الشفايف له كذا مسبب :

1- الجفاف : قلة شرب الموية هذا اكثر مسبب

2- مشاكل الجهاز الهضمي

3- ممكن حساسية جاتك

4- الوراثة مهما تسوي ماراح يزول اللون

بينما انا اتكلم عن البنات الي شفايفهم كانت وردية ونتيجة لأحد المسببات اتغير لونها

كان في موضوع شاغلني هو الشيخوخة المبكرة

اول العلامات الي تظهر على البشرة هي تجاعيد العيون قلتلكم طريقة الوقاية رطبيها مرة بزيت زيتون ومرة بزيت مناسب ومرة كريمك

ونصيحة المخدة من اكبر مسبب لظهور التجاعيد انا اصلا ما ارتاح بالنوم على المخدة احط راسي سادة هههههههههه جربوها مررة مريحة

تجاعيد الوجه : ايضا بالترطيب المستمر وليس المتقطع

تجاعيد الرقبة : الرقبة منطقة حساسة وتظهر فيها التجاعيد قبل الوجه اهتمي بترطيبها + طريقة جلوسك يعني حاولي تمدي راسك ماتنحني كتير اوكي ؟

تجاعيد اليدين : لان كتير يغفلو عن وضع الواقي الشمسي في اليد تلاحظة بشرة اليد صارت متكرمشة ومسمرة وبالتالي التجاعيد حتظهر

الشمس اكبر عدوو للبشرة حاولي تحطي واقي بوجهك وبيدك وللأسف احنا نلبس العباية ولونها اسود .. اللون الاسود يمتص الضوء وبالتالي تسمر بشرتنا عشان كدا باللصيف حاولي تلبسي الابيض والالوان العاكسة للشمس

متى تبدأي تستخدمي كريمات تحتوي على Anti aging ? يعني مضادة للشيخوخة ؟

من سن 25 او 26 لانك هنا تسوي وقاية لبشرتك من التجاعيد

في كريمات وقاية للعيون وفي للوجه انا لسه ما بستعملها الا ن

في سن الاربعينات البشرة تحتااج الكولاجين استعملي كريمات فيها كولاجين تكون طبيعية وخالية من الكيماوات

ايش كمان امممممممم ناسية ايش كنت بقول هههههه يلا اشوفكم على خييير

ودعواتكم اهم شيء :26:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
Miss n3omii
Miss n3omii
ونسيت اقول بشارة لصاحبات البشرة الدهنية هي اقل بشرة تظهر فيها التجاعيد تظهر متأخرة

و كان الله في عون صاحبات البشرة الجافة اكثر واول بشرة تظهر فيها التجاعيد عشان كدا لازم لاازم ترطيبها المستمر

كمان لا تنسو الهموم والبلاوي الزرقاء تشيب الراس وتظهر الوجه شاحب وتسبب في ظهور شيخوخة مبكرة
حديقه وورود
حديقه وورود
مشكورة عزيزتي
لحظة وداااااعك
مشكورة
الله يعطيك العافية
جرحك قتلني
جرحك قتلني
تسلمي فعلا الاهتماام والترطيب مهم والمحافظه عليهاا وانا ان شااءالله ناوويه اشتري مجموعه لسن 30 عشاان التجاعيد والترطيب