بنات وشلون اجهز للزواجي

العناية بالبشرة

السلام عليكم
يابنات ابي فزعتكم انا ابتزوج ومحتاره وشلون اجهز للزواجي ؟؟
يعني ابي اسماء المكياج اللي تكون ماركتهن معروفه من كحل وارواج وشدو ومخفي العيوب ابيه زين مره لان وجهي فيه نفر شوي ..
واسماء العطورات ولوشنات للجسم وتكون ريحتهن ثابته وحلوه
والاسواق اللي القى فيها التيورات
يعني ابي تكتبون لي وش اتجهز للزواجي
والله ماراح انساكم من دعواتي
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بشوور 23
بشوور 23
موفقة ي رب ..

روحي قسم الماكياج وتجهيز العروس وان شالله تستفيدين . .
auosh2004
auosh2004
جدول بسيط لتقسيم المهرررررررررررررر

اولا : اشتري ظروف من المكتبه وحطي بكل ظرف المبلغ واكتبي عليه لاايش المبلغ هذا بوضح اكثر ___

الاساسيات ::::::
الكوشه =كم المبلغ
الكوفيره = كم المبلغ
فستان الفرح=كم المبلغ افضل ايجار موشراء ويطيح بكبدك
المسكه=كم المبلغ
شريط الزفه =كم المبلغ
التاج والاكسسوار وساعه = كم المبلغ
المصوره =كم المبلغ
الحناء = كم المبلغ
تنظيفات الجسم = حلاوه دلكه مغربي تنظيف بشره ليزر تشقير حواجب بديكير تنظيف اسنان تبييض اسنان ===كم المبلغ
هذي الاساسيات الي ذكرتها فوق

الي بعد كذا
ملابس الخرجاات التمشيات =بناطيل وبلايز وبديهاااات ====كم المبلغ
ملابس العزايم والسهرات =فساتين ناعمه -بناطيل رسميه كشخه بلايز فساتين طويله ناعمه اطقم تيورات تنانير قصيره بديهاات =====كم المبلغ
صنادل وشنط وساعات ===بعد ماتشترين اول شيء الملابس بعدين طقمي اللبس بالشنطه والصندل والساعه والاكسسوار ====كم المبلغ
عبايات ====كم العدد والنوع راس ولاكتف ===تفصيل ولاجاهز ==كم المبلغ
ساعات ---فضيه وذهبيه اساسيه ===كم المبلغ
اكسسورارات ===كم المبلغ
شنط الدبش =======كم المبلغ شنطه للفندق --شنطه مكياج وعطور---شنطه ملابس
ملابس البيت ====قمصان نوم طويله قصيره ساتان وغيره وملابس داخليه قطن وساتان وتل وبكيني وبوكسر وغيره سنتيانات انواع ابيض اسود بيج احمر الخ ===كم المبلغ محل ايفا لانجري يجنن للانجري بسوق المرجاان بجده ونعومي وقت التخفيض روحوا
قمصان قطن قصيره للبيت وقت الطبخ والدوره ----بجايم شورتات --تنانير قصيره ---
روب الحمام ======مناشف====شباشب===قميص الدخله===عطورات مكياج====اغراض الصيدليه ====تغليف الدبش====زيوات للفواحه بخور لبيتك===خمريات شعر ===مجموعه من بودي شوب ولانكتار ولازهور الريف ولامكياجي موشرط مجموعه كامله الي يناسبك شور جل وجل وشامبو ====كم المبلغ
بنت صالحه
بنت صالحه
ان شاء الله البنات يفيدونك
أنثى راقيه
أنثى راقيه
موفقه يأرب زي ماقالت لك الأخت قسم الماكياج والعطور أنا كمان أجهز بس بخليها آخر شيء وأبحثي بقوقل عن أفضل ماركه تناسب نوعية بشرتك وخطوات وضع الميك اب وان شاالله تكوني أحلى عروس
رشفه عطر
رشفه عطر
رفع