توفيـ~..
توفيـ~..
البنات ماقصروا معك
سوسن الرياض
سوسن الرياض
الله يوفقك ويبارك لك يارب
وتقدري تنسقي كل الي اقالوه البنات
انا انصحك بالنسبة للعطورات والميك اب روحي بودي شوب وروحي القرشي من جد رح تلاقي كل شي
واهم شي اذا شريتي اي نوع عطر حلو خذي المجموعه كاملة يعني كريم وبودرة ومزيل عرق هذا الشي رائع جدا
سـيدة اعمــال 2000
ماركة مكياجي عندهم شنطة مكياج تنفع للبيت والزنقات ب 500 فيها كللللللل شيء يخطر في بالك من ارواج الة مناكير الى شادو
وطبعا مع غيره من الماركات المعروووفة

الاساس افضل شيء كرستيان ديور لو جلس 24 ساعة مايتغير .كانك توك حاطته ....طبعا الضغاط بس اللي مكتوب ساتين لااا تاخديه يخلي وجهك دهني
ماديرا
ماديرا
الله يجزاكم خير ويفتح لكم ابواب رزقة ويرزقكم اللي ببالكم
والله ساعدتوني كثييير واحس ان شاء الله ربي بيفرجها ويبارك
في هذا الشهر واقدر اسوي كل شي واخلص اشغالي كلها
بأسرع وقت ويصير كل شي منظم ومرتب وكامل ياااارب
ومانسى شي بس ابغى اسأل عن طريقة ازالة شعر المناطق الحساسة وتنظيفها من الشعر وتكون ناعمة
لاني اتعب اذا جيت انظفها بعد الدورة ابغى تعطوني طريقة سريعة ونظيفة وماتعب كثييير؟
ابشركم امس رحت للصيدلية وشريت اغلب الاشياء الخاصة بالعناية الشخصية
وطلعت منهم 1200ريال.شريت
*كريمات مرطبة لليدين والوجة
*وشريت ثلاث شامبوات للشعر المناسبة لشعري علب صغيرة عشان ماتسوي زحمة
*وشريت مجموعة جونسون شامبوللجسم ولوشن للجسم والليفة والبودرة عشان تكون الريحة حلوة وهادية .وشريت شامبو للجسم دوف معه ليفة .
*وشريت اعواد للأذن واسكينول بالليمون والثاني بالخيار وفوط صحية وفالزلين صغير
وجل للشعر و2فرشاة اسنان ومعجون اسنان وبنادول ومناديل معطرة ديتول ومعقم لليدين
وبخاخ معطرللفم بالنعناع وغسول للفم بالنعناع وقطن للمكياج والاسكينول
*وشريت مقشر بالخوخ للوجة وواحد ثاني للجسم بالفراولة وشريت حلاوة للشعر
وشرايح شمع فييت لازالة الشعر
*وشرت مجموعة كير فري مناديل معقمة وغسول للمنطقة ومناديل للاستعمال اليومي.
وشريت كلوتات بلاستيك للدورة .
*وشريت الطاقية البلاستك للشعر
*وشريت مزيل مكياج بالصبار .شوفوا اذا ناقص شي ذكروني والله مااقدراركز؟؟؟؟؟
ان شاء الله ابروح لبودي شوب ونكتار وزهور الريف اخذ منهم مجموعتين حلوين مع العطر
واشري فواحة وعطور فواحة واشياء كثير الله يعين.
كلمه ناعمه
كلمه ناعمه
بالله بسم الله انا بابدا معك حبه حبه ذكرتيني بتجهيزاتي اول شي حبيبتي جيبي ورقه وقلم ورتبي فيها الاغراض اللي راح تشتريها كلها بروقان عشان ماتتلخبطي وانتي بالسوق ماتدرين انتي فوق ولاتحت انا سويت كذا والحمد لله مانسيت شي وكل شي كان تمام
1خذي طقم شنط سفر كشخه اللي تجي ثلاث واذا اغراضك كثيره فيه 5او 6
2خذي عبايه كشخه للروحه للزيارات وعبايه بسيطه وحلوه للتمشيات والسفرات
2خذي بجايم وقمصان نوم مابين طويله وشورتات وقصيره مو لازم ماركه والله الرجال مايفرق اهم شي الالولن الجذابه طبعا مع الملابس الداخليه ونصيحه لاتكثرين ماتدرين امكن يتغير جسمك بعد الزواج اهم شي حق اول ليله خليه حلو وساتر شويه
3خذي فساتين طويله وقصيره واطقم خرجه كشخه وطقمي معها الشنط والشوزات يعني بس تكون للزيارات الخاصه
4نوعي ملابس للبيت بناطيل طويله وبرموده وتنانير قصيره وميدي وبلايز حلوه ومريحه للبيت
5 خذي لك كم شنطه وكم شوز للتمشيات والسفريات
6طبعا المكياج خذي اساس وبودره حلوه مكس فاكتر خفيفه وخذي اي شدو وكحل كم لون ومسكره واحمر خدود الون اللي تحبينه وارواج كم لون وانتي ادرى بمكياجك
7طبعا الذهب خذي طقم كامل كشخه وخذي سلاسال واسور وكم خاتم وكم حلق
8خذي اكسسوارات منوعه للبيت وللخرجات العاديه سيتي ماكس وسمينا عندهم اشياء حلوه
9خذي لك كم عطر 3تقريبا مع مجموعتين من بدي شوب ونكتار ولا زهور الريف تكفي طباه خذي فواحه وشموع وزيت عطري من اي محل فيهم
10خذي لك طقم للحمام وفيه اطقم مزدوجه يعني لك وله
11طبعا لا تنسي الغراض اللي من الصيدليه الشامبو والبلسم وكريم الترطيب وقصاصة الاظافر والامواس وكريم جونسن للاطفال خططططططيييييييييييييير بالترطيب يخلي جسمك كالحرير ابو غطايه برتقاليوكل الاشياء اللي تحتاجينها
وخلااااااااااااااااااااااااااص تعبت وانا اكتبوافكر اذا افتكرت ارجع ارد عليك وبالتوفيق ياقلبي والله يتمم لك على خير