كل مبتعثه إلى أستراليا تدخل(هل أذهب أم لا)

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منكن مساعدتي في اتخاذ قراري ,أسألكن بالله أن تعطوني اجابات واقعيه
زوجي حيبتعث إلى أستراليا وأنا لا أستطيع الذهاب معه لعدة أسباب أولا لاأحتمل الغربه ولان لايوجد من يؤنسني في غربتي وانا ليس لدي اطفال فكيف اقضي وقتي .
ثانيا انا امراءه جداااااااا غيور أشعر بأن رأسي حيتفجر حينما أتخيل أنه سوف يدرس مع نساء وسوف يدرسنه فما هو الحل لقتل هذي الغيره علما بأن زوجي لا يشعر بها
ثالثا زوجي وانا بجوار أهلي يزعل مني من لاشي ونجلس بالأيام وما يخفف علي الا زيارة أهلي فكيف حيكون وضعي معها في بلاد الغربه أخاف ينكب على دراسته ويعيش عالمه وينساني
رابعا كيف هي طبيعة البلاد في شوارعها العامه هل هي بلاد محافظه أم فيها تكشف وعري
خامسا لو ذهبت هل أأستطيع الذهاب بعباية على الراس وعدم فتح النقاب ام لا .
والجامعه يوجد بها متحجبات ؟ وهل تتعرض المتحجبه لأذى.

وشكررررررررررررررا من أعماق قلبي لكل من ترد على أسئلتي

ارجو ان تجاوبو ني بكل صدق فو الله كلي قلق
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبه نفسها
حبيبه نفسها
مرحبا ااخيتوو
اولا لا تجلسين في البيت ادرسي هاذي فرصه ماتتكرر وتكونين معه روحه وجيه وخصوصا انو مافيه اطفال الله يرزقك

والعبايه اتوقع انوو عبايه الراس تلفت الانظارمره ه في كل البلدان الغربيه مو بس استراليا والمحجبات في كل مكان لاتقلقين ترى الموضوع ابسط من كذا

والغيره عادي كل وحده تغار ع زوجها سوي بحث ع اوستراليا وع المدينه الي انتي راح تكونين موجوده فيها -

و***** الله بنات استراليا يفيدونك
الرفيق الأعلى
الله يسعدك يارب
ارجو اسمع رأي البقيه
احبك قليل بحقك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منكن مساuدتي في اتخاذ قراري ,أسألكن بالله أن تعطوني اجابات واقعيه
زوجي حيبتuث إلى أستراليا وأنا لا أستطيع الذهاب معه لعدة أسباب عثانيا انا امراءه جداااااااا غيور أشعر بأن رأسي حيتفجر حينما أتخيل أنه سوف يدرس مع نساء وسوف يدرسنه فما هو الحل لقتل هذي الغيره علما بأن زوجي لا يشعر بها
ثالثا زوجي وانا بجوار أهلي يزعل مني من لاشي ونجلس بالأيام وما يخفف علي الا زيارة أهلي فكيف حيكون وضعي معها في بلاد الغربه أخاف ينكب على دراسته ويعيش عالمه وينساني
رابعا كيف هي طبيعة البلاد في شوارعها العامه هل هي بلاد محافظه أم فيها تكشف وعري
خامسا لو ذهبت هل أأستطيع الذهاب بعباية على الراس وعدم فتح النقاب ام لا .
والجامعه يوجد بها متحجبات ؟ وهل تتعرض المتحجبه

حبيبتي انا راح اجاوبك بكل واقعيه ولكن مو شرط انه اللي انطبق علي ينطبق عليك
اولا بالنسبه للغربه هي اول سنه اللي راح تحسين فيها وبعدين جدا تخف احساسك بالغربه خاصه لو انشغلت يعني انا هذي اخر سنه لي هنا في استراليا ولكن جدا ز زعلانه ماودي ارجع بس حقيقه جدا تعبت من الغربه في البداييه.
ثانيا معظم النساء هنا جدا عمليات يعني تلبس عشان نفسها مو عشان تغري وانا ولله الحمد ماقد حسيت باي غيره.
بالنسبه لعلاقتك مع زوجك في الغربه جدا مختلفه فهو بالعكس يهتم فيك اكثر لان مافي شي يشغله غير انتي ودراسته وقت الدراسه اكيد راح يكون مشغول خاصه ايام الامتحانات بس في الاجازات نروح نسافر للمدن القريبه مننا
ررابعاا البلد اكيد غير محافظ فيه تكشف وعري بس زي ما قلت هم عملييين يعني تلبس ملابس عاديه حسب المكان
خامسا انا مادري انتي في اي مدينه في استراليا لان في مدن فيها كثيير عرب ومنقبيين والحمدلله مافي مضايقات كثيره يعني انا لي عده سنوات هنا ولكن لم اواجه غير مضايقتين كلاميه وواجهت قليل جدا نظرات استحقار ولكن الحمدلله معظم الشعب متسامح ومتفتح وكثير مايبتسمو وقله جدا جدا جدا العنصرين ولكن في النهايه يعتمد انتي باي مدينه ياليت تردلي عشان اجاوبك.
الجامعات فيها كثييييييير سعودين و عرب فما راح تحسي بانك غريبه بحجابك :39::39:
في النهايه اذا تبغين رأي انا اقولك تعالي مع زوجك بالعكس البلد هنا مررررررررررره حلو وتقدري تستفيدي من وقتك هنا تاخذي لغه وتكملي دراستك :39::39:
الرفيق الأعلى
ولاية فكتوريا
وانت في أي مدينه
@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
توكلي على الله وروحي مع زوجك اسمحيلي الاسباب الي انتي حاطتها مو مقنعة ماتروحين معاه !!
انتي جالسة تبررين لنفسك !!
من حق زوجك عليك انه يعيش مثلة مثل اي رجل اخر متزوج وزوجتة معاه ..
واهلك كلميهم كل يوم بالتلفون او بالنت بالسكايب صوت وصورة
اتوقع راح تكونين في ملبورن في ولاية فكتوريا مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة ملياااااااانة سعودين فوق ماتتخيلين
الله يكتب لك الي فيه خير
:)