صبايا2010
صبايا2010
حبيبتي حاولي تستخدمين الزجاج البايركس اكثر شي الحديد طبعا ابدا ماينفع وممكن يحترق انتبهي منه والبلاستيك احيانا يطلع ريحه وسمعت انه الأفضل مايستخدم بالمكروويف فالبايركس افضل شي
حبيبتي حاولي تستخدمين الزجاج البايركس اكثر شي الحديد طبعا ابدا ماينفع وممكن يحترق انتبهي منه...
وفقك الله
كشة نمله
كشة نمله
اختي مره جبت كنافه من القباني وحطها لي بصحن لا هو ورق ولاهو بلاستيك لونه زي الذهبي ودخلتها المايكرويف بسخنها فطلعت زي الكهرب طفيته بسرعه انا ذكرت لك لان احيانا نجيب حلا من برا ونبرده نجي نسخنه بالمايكرويف يبغالنا ننتبه انتي اي شي بتسخنيه حطيه بزجاج ساده افضل لك الله يحرسك ياعمري وجميع الاخوات امين
مثل ماقالت الاخت البلاستيك خطر ينحط بالمايكرويف انا سمعت بس بصراحه احطه الله يحمي الجميع امين
صبايا2010
صبايا2010
اختي مره جبت كنافه من القباني وحطها لي بصحن لا هو ورق ولاهو بلاستيك لونه زي الذهبي ودخلتها المايكرويف بسخنها فطلعت زي الكهرب طفيته بسرعه انا ذكرت لك لان احيانا نجيب حلا من برا ونبرده نجي نسخنه بالمايكرويف يبغالنا ننتبه انتي اي شي بتسخنيه حطيه بزجاج ساده افضل لك الله يحرسك ياعمري وجميع الاخوات امين مثل ماقالت الاخت البلاستيك خطر ينحط بالمايكرويف انا سمعت بس بصراحه احطه الله يحمي الجميع امين
اختي مره جبت كنافه من القباني وحطها لي بصحن لا هو ورق ولاهو بلاستيك لونه زي الذهبي ودخلتها...
الله يجزاكي خيرا
آشوريا**
آشوريا**
السوائل لما تسخنيها
انتبهي تفتحي الباب تبع الميكرويف مباشره
احيانا تطير السوائل من شدة الحراره
صبايا2010
صبايا2010
الله يجزاكي خير اشوريا