ph.mooona
ph.mooona
بين الاول .الثانى سنتين و ونفس الجنس صراحه تعب غثاء الله ياجرنا
بين الاول .الثانى سنتين و ونفس الجنس صراحه تعب غثاء الله ياجرنا
اذا تقصدين بين الحمل الاول و الثاني سنتين

لا عادي احس كذا تمام
يعني الاول 3سنوات
والثاني سنه
ph.mooona
ph.mooona
أنا بنتي عمرها الآن سنتين إلا شهر وأرغب بالحمل أدعولي بالحمل السليم التام المعافى والولادة السهلة
أنا بنتي عمرها الآن سنتين إلا شهر وأرغب بالحمل أدعولي بالحمل السليم التام المعافى والولادة...
الله ييسر لك حمل سليم معافي لازياده فيه ولا نقصان في هذا الشهر الكريم
وتجيبين اللي نفسك فيه
ph.mooona
ph.mooona
أنا عمر بنتي سنه وتسع شهور ومافكرت بالحمل الآن نهااااائي .. مع أن لي كم يوم أحس زوجي بدا يحن بس ماعلي منه ... بصراحه ياللله أقدر اتحمل بنتي كيف راح أقدر على طفل ثاني .. أنا قلت إذا تمت ثلاث سنوات إن شاء الله راح أفكر بالحمل خاصه أني ولدت قيصري ... الله يكتب اللي فيه الخير
أنا عمر بنتي سنه وتسع شهور ومافكرت بالحمل الآن نهااااائي .. مع أن لي كم يوم أحس زوجي بدا يحن بس...
تعجبيني

بس مدام زوجك بدا يحن صدقين بعد كم شهر وبطنك صار قدامك
الرجال كذا اذا حطو شيء في راسهم لازم يسونه

اشكر مرورك
عاشقه الجنه التقيه
اذا تقصدين بين الحمل الاول و الثاني سنتين لا عادي احس كذا تمام يعني الاول 3سنوات والثاني سنه
اذا تقصدين بين الحمل الاول و الثاني سنتين لا عادي احس كذا تمام يعني الاول 3سنوات والثاني...
حملت بعد بنتي بسنه وشهرين وولدت وعمرها سنتين بولد والحين عمره ثلاث سنوات صراحه في البدايه تعب بعدين خلااص لما كبروا يلعبون مع بعض وحاليا ما افكر في الحمل
ph.mooona
ph.mooona
حملت ببنتي الثانيه بعدسنه وثلاث شهور وجلست ثلاث سنين وخمس اشهر وحملت بولد وقعدت سنتين وحملت ببنتي الثالثه والحين عمرهاثلاث سنين وشهرين وافكر احمل ان شاء الله ربي يرزقني بولد سليم معافا الحمد لله ماهناك سلبيات هناك صعوبات شوي في التربيه والحمل والاولاده طبعا الحمدلله اللي رزقني بنعمه البنون والله يحفظهم لي ولايفجعني فيهم يارب واشوفهم عرايس وعرسان وربي يرزق كل محرومه ويقر عينها بطفل سليم معافا
حملت ببنتي الثانيه بعدسنه وثلاث شهور وجلست ثلاث سنين وخمس اشهر وحملت بولد وقعدت سنتين وحملت ببنتي...
الله يرزقك بالولد الصالح اللي نفسك فيه
ويزق اخواتنا المحرومات بالحمل السليم يارب