• S H A T H A •
• S H A T H A •
:: . . .::SaRoOoNah Q8::. مساء الورد بصراحه مو مصدقه سارونه معنا في حواء !! وانا اقول حواء منوره .. انا اعرفك من سبيسك ماشاء الله روعه وجداا قيم ومميز وصعب نسيانه واسمحيلي اضيفه عندي مع السبيسات اللي اعجبتني .. وتسلمين حبيبتي هذا من ذوقك سعيد كثير انو الاستايلات عجبوك وألف شكر ع مرورك العطــــــر . . . .:: حلاوة ::. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلميلي والله ومرورك هو الاحلى ياقمــر . . . .:: @سونة@ ::. هلا والله بسونه مو مشكله عنوني اهم شي نورتينا بطلتك الحلوه . . : ::
:: . . .::SaRoOoNah Q8::. مساء الورد بصراحه مو مصدقه سارونه معنا في حواء !! وانا...
::

:

.
.:: No0oR ::.

مرحبا بنوارة حواء
تسلميلي حبيبتي .. سعيده كثير انهم عجبوك
وعلى فكره
توقيعي مو احلى من توقيعك
ماشاء الله كله ذووق والوانه حيل رايــقه .
.

.
.:: ღآلاءღ ::.

ألف شكر عنوني
ومرورك هو الروعـــه .
.

.
.:: بموت بهواك ::.

وايدك يالغاليه
وألف شكر على مرورك الكريــم .
.

:

magic buterfly
magic buterfly
شــ نجدـــذى

مشكووووووره حبيبتي على الستايلات الرووووعه
حملتهم كلهم ....
ولاتحرمينا من جديدك ....
بس بغيت أسال ...
الأكسسوارات اللي في مواضيعك مثل هذي εïз << اعجبتني مرررره
منين تجيبينهم ....
ومشكووووووووره مقدماً ...

• S H A T H A •
• S H A T H A •
:: . . .::SaRoOoNah Q8::. مساء الورد بصراحه مو مصدقه سارونه معنا في حواء !! وانا اقول حواء منوره .. انا اعرفك من سبيسك ماشاء الله روعه وجداا قيم ومميز وصعب نسيانه واسمحيلي اضيفه عندي مع السبيسات اللي اعجبتني .. وتسلمين حبيبتي هذا من ذوقك سعيد كثير انو الاستايلات عجبوك وألف شكر ع مرورك العطــــــر . . . .:: حلاوة ::. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلميلي والله ومرورك هو الاحلى ياقمــر . . . .:: @سونة@ ::. هلا والله بسونه مو مشكله عنوني اهم شي نورتينا بطلتك الحلوه . . : ::
:: . . .::SaRoOoNah Q8::. مساء الورد بصراحه مو مصدقه سارونه معنا في حواء !! وانا...

:

.
.:: magic buterfly ::.

هلا فيك حبيبتي
سعيده انهم عجبوك .

الأكسسوارات والله ياقلبي مو من مكان واحد
بعضها من مواقع وبعضها من السبيسات .

وهذا السبيس بالذات بجد روعه فيه اشكال مره نايس
بس اغلبها تتحول مربعات في حواء هههه :unsure:

☆ MiSs ®j®j ☆
.

:

فـسـفـوريـه
فـسـفـوريـه
حلوووين مررره ..مع اني ما احب الستايلات ..

الا اني حملت منهم كثييير ..

مشكووره يا شذوو ..
تفيفيحه
تفيفيحه
تسلمين على الستايلات الروووووعة مثلك
تم تحميلهم وتزبيطهم
وياسلام سلم عليهم :)