ناهده

ناهده @nahdh

عضوة نشيطة

لعباقرة الماسنجر ... ارجو الافاده !!

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف اقدر امسح ايميلي من ماسنجر الطرف الآخر؟؟؟

ياليت تفيدوني
ولا تقولون لي مايصير لانه اعرف وحده مسحت ايميلها من ماسنجري .. يعني تفاجأت في يوم ما انه ايميلها اختفى من اللسته من غير ماامسحه !!!
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاثريه
الاثريه
وعليكم السلام

لا ما يصير انج تمسحينه من عنده وانا صارت معاي نفس الشئ لكن تدرين كيف ؟؟؟؟؟

لان ايميلها ماكانت تفتحه وسكروه عنها فنمسح من قائمتي.
اريج الخزامى
اريج الخزامى
صحيح انا بعد نفس الشي انمسح من عندي لانها ماتفتحه
ناهده
ناهده
طيب واذا عملت اكتفيت للايميل هل يرجع ايميلي اتوماتيكيا لماسنجر الطرف الآخر ولا لا ؟؟

لان انا صارلي زمان مافتحت ايميلي وسكروه بس رجعت عملت له اكتفيت ولما فتحت الماسنجر وشيكت على اللي انا موجوده عندهم بالماسنجر اكتشفت اني لسه موجوده !!

لان بصراحه في ناس مزعجيني بالماسنجر وانا عملت لهم بلوك ودليت بس ايميلي للحين في ماسنجرهم وابي امسحه ياليت اللي تعرف تفيدني وربنا يجزاها خير
loma85
loma85
السلام عليكم
يا بنات الايميل ما ينمسح من اللسته الا اذا صاحب المسنجر مسحه حتى لو له فتره ما دخل على المسنجر
انا جربتها قعدت مده طويله لا ادخل على ايميلى بزياده عن الشهر راح اتقفل بس لما دخلت على المسنجر كانت الايميلات زى ماهى
طيب انتوا ازاى تعرفه انكم لسه موجودين مش بتروحوا لقائمه ادوات ثم خيارات ثم الخصوصيه كلك يمين على اى ايميل لو لقيتى خيار الحذف مفعل يبقى هى مسحتك و تقدرى انتى تمسحيها بس لو مش عايزاها تشوفك اونلاين خليها موجوده
لمصلحتكم اللى فى البلوك يفضل كده لانه لو اتمسح نهائى يقدر يسجلك من الاول و يشوفك اون لاين و ممكن ما تتذكريه
اتمنى انكم فهمتونى و قدرت اوصل لكم معلومه
اشكركم
ناهده
ناهده
عزيرتي يصير انه ينمسح ايميل من لستة الطرف الآخر .... انا صارت معي!
في وحده عندي في الماسنجر تفاجأت في يوم انه ايميلها انمسح من عندي وبعدها بشهر هي رجعت اضافتني بس ماصادف لقيتها انلاين عشان اسألها كيف عملت كذا؟!!!
انا توقعت انه ايميلها وقفوه لانه صارلها وقت مافتحته !!

بالنسبه لازاي نعرف انه احنا لسه في ماسنجر الطرف الآخر >>>
tools>
options>privacy>contact lists
see who has added you to their contact list

سؤالي (((((((((( للعباقره)))))))))))) اللي يفهمون بالحركات هذي .... كييييييييييف اقدر امسح ايميلي من الطرف الآخر ؟؟؟