rihabeldisogi

rihabeldisogi @rihabeldisogi

عضوة جديدة

هل يمكن ان اعيش حياة زوجيه سعيده بعد خيانة زوجي؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم  صديقاتي ،
بكل وضوح  أنا اكتشفت خيانه  زوجي لي بعد عشرة  أعوام من أالزواج والعشرة أالطيبه،هو نادم جدا ومحاول بكل ألسبل أن يحافظ علي علاقتنا وأطفالنا وكل  الذي يرجوه هو فرصه  من جديد...المشكله فيني أنا أقف على مفترق  طرق أريد أن أغفر وأحافظ على بيتي  واوﻻدي ومن ناحيه أأخرى صرت  اكرهه  ولا اثق في أي كلمه منه.
أريد نصيحتكم وأتمني من كل من مرت بتجربه  شبيهه ونجحت في أعادة حياتها  الزوجية  ان تشاركني  قصتها ..وجزاكم  الله كل خير<3
28
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدآ أجمل@
غدآ أجمل@
الله يعينك ياأختي الخيانه صعبه خاصه اني مريت بنفس تجربتك بس انتي بعد سنين أنا من أول شهر بزواجنا وهو يخوني كره وطلعت من البيت بس طلعت حامل بالثانيه ورجعت عشان بناتي والحين عادي عندي ماصار يهمني
بس انتي حاله ثانيه تعرفي ليش ﻷن زوجك حاس بغلطه ونادم مو مثل اللي عندي يقول ماسويت شئ غلط 
غدآ أجمل@
غدآ أجمل@
الله يعينك ياأختي الخيانه صعبه خاصه اني مريت بنفس تجربتك بس انتي بعد سنين أنا من أول شهر بزواجنا وهو يخوني كره وطلعت من البيت بس طلعت حامل بالثانيه ورجعت عشان بناتي والحين عادي عندي ماصار يهمني بس انتي حاله ثانيه تعرفي ليش ﻷن زوجك حاس بغلطه ونادم مو مثل اللي عندي يقول ماسويت شئ غلط 
الله يعينك ياأختي الخيانه صعبه خاصه اني مريت بنفس تجربتك بس انتي بعد سنين أنا من أول شهر بزواجنا...
دامه نادم اعطيه فرصه هذا أنا يقول ماسويت شئ ورجعت عشان بنااااااااااتي 
أهم شئ عيالك والله يجمع بينكم على خير ويسخر زوجك لك
مسفهلة
مسفهلة
وعليكم السلام

شوفي يا أختي أعرف أن الجرح كبير والألم شديد لكن إذا هو نادم ويبي يحافظ على بيته وعياله
ترا ربي يغفر كل الذنوب إذا تاب العيد والله يعامل العبد بنفس معاملة العبد للخلق فإذا عفيتي وغفرتي ربي يعفو عنك ذنوبك ويغفر لك ويسخر لك لأن عطاء الله أكبر من عطاء العبد للخلق , وماتدرين يمكن بعفوك ربي يمسح على قلبك ويربط عليه ويصلح زوجك أكثر
لا تخربين على نفسك وتضيعين بيتك وعيالك ترا الشيطان حريص غلى التفريق بينكم
مافيه انسان مايخطيء وادري خطأ عن خطأ يفرق بس ياما رجال صدر منهم هالشي وارجعوا عن هالخطأ وتابعوا
وأنا أعرف شخصياً وحدة مرت بمثل تجربتك وعانت لكنها حافظت على بيتها وعيالها والحين اللهم لك الحمد امورها مستقرة ومبسوطة مع زوجها
الله يوفقك ويصلح شأنك ويبارك لك في زوجك وعيالك
ام سدومة الحلوة
ام سدومة الحلوة
اه وانا بعد نار تحرقنى من خيانته لا اللى قاهرنى انه مصور لها منطقته الحساسه وهى كمان مصورة منطقتها الحساسه جعلها بالسرطان اللى يفتت عظامها هذا غير كلام الغزل اللى كان بينهم وانا زى الاطرش فى الزفه عايشه فى اكبر كذبه معاه 
ماقول غير الله يربط على قلوبنا ويبعد عنا خيانة ازواجنا والله يبلي بنات الحرام بالسرطان اللى يشغلهم فى انفسهم
ملامح غامضة
ملامح غامضة
اذا انتي تحبينه وهو ندم ع اللي سواه راح تعيشي سعيدة ان شاءالله وتنسي كل شي