سراب اليل 8
سراب اليل 8
مع احترامي الشديد لكم يا عالم حواء أصبحتم استغلاليين الأسعار عندكم مبالغ فيها جدًا و أحد المنتجات اشتريتها بـ 7 ريال أنتم تبيعونها بـ 15 هذا غير أواني التقديم أسعار مبالغ فيها جدًا فقدتم المصداقية و أغرتكم المادة من بعد الإعلانات اللي ترغمونا على مشاهدتها تطلع بالشاشة كل شوي و أصبح عالم حواء مادي أكثر من أنه بيئة نسائية للفائدة
مع احترامي الشديد لكم يا عالم حواء أصبحتم استغلاليين الأسعار عندكم مبالغ فيها جدًا و أحد...
انا اؤيد كلام الاخت الي قبلي طقم فناجيل خدتوه بحدود 20 وانتم مطيرينه مرة

راعو الاسعار فضلا لا امرا
متجر عالم حواء
متجر عالم حواء
مع احترامي الشديد لكم يا عالم حواء أصبحتم استغلاليين الأسعار عندكم مبالغ فيها جدًا و أحد المنتجات اشتريتها بـ 7 ريال أنتم تبيعونها بـ 15 هذا غير أواني التقديم أسعار مبالغ فيها جدًا فقدتم المصداقية و أغرتكم المادة من بعد الإعلانات اللي ترغمونا على مشاهدتها تطلع بالشاشة كل شوي و أصبح عالم حواء مادي أكثر من أنه بيئة نسائية للفائدة
مع احترامي الشديد لكم يا عالم حواء أصبحتم استغلاليين الأسعار عندكم مبالغ فيها جدًا و أحد...
شكرا لمشاركتم .. نحن بالتأكيد نتقبل النقد .. سيتم مراسلتكم على الخاص لأخذ جميع ملاحظاتكم :)
سراب اليل 8
سراب اليل 8
حاولت الدخول للمتجر اكثر من مرة ولكن لم تتفتح الصفحة

وصلتني رساله منكم وحتى لاتضنون باني فقط اذم كنت اريد اثبات كلامي بصور من متجركم ومن بيتي

ولكن ......
ساكتب كتابة من غير الصور والله خير شاهد وكفيل

اشتريت انا من مدينتي طقم فناجيل قهوة بالخطوط العربيه مايقارب 20 او 35 من مؤسسة نايف بالمدينه
في متجركم
سعره 70 ريال ...او 80 لم اتدكر بالضبط ولكن لان المتجر لايفتح الصفحة

هذا الذي اتذكره وشاهدته ..........

وشكرا لكم على تقبل النقد بشكل راقي ...
دمعة اصيل
دمعة اصيل
فعلا الاسعار نار اتمنى النظر في الموضوع
ضي الجنـوب
ضي الجنـوب
متى اخر موعد للمشاركة ؟