عيني اتحكني
عيني اتحكني
الله يهديك بس .. يعني انتي بتشتغلين 24 ساعه بالبيت..
اتوقع ساعه ولا ساعه ونص تكونين امخلصه شغل البيت .. غالبا انخلص شغلنا ونكشخ بعد العصر .... واشفيها لالبستي جينز ونظفتي ولا كنستي عادي طبيعي جدا لا اتصيرين مررره رتيبه وممله واتعقدين الامور يعني ماادري ايش هي الشغله اللي ما تتسوا الا بلبس معين ..
كله ماشي يا حبيبتي بلبس ولا من غير لبس.....
انتي بس اللي ما تعودتي ...
لاحقه على الشغل تراه ما يخلص .. اما الزوج يطييير في هالزمن بسرعه ...
وزوجك يقصد لباسك قدامه .. بمكن مايشوفك لابسه كذا الا بالعيد ..
اما الحجاب انتي صح الستر زين .. واول شي ارضاء رب العالمين.
تبهرجي والبسي واشتغلي ما يمنع شي
أسيل بنت نوره
أسيل بنت نوره
اشتغلي وقت مافيه زوجك او اذا نام زوجك بالليل او قبل مايصحى

املي عيون زوجك واشبعيه وتغنجي له حتى انتي نفسيا راح تكوني مرتاحه ومبسوطه
أسيل بنت نوره
أسيل بنت نوره
اشتغلي وقت مافيه زوجك او اذا نام زوجك بالليل او قبل مايصحى

املي عيون زوجك واشبعيه وتغنجي له حتى انتي نفسيا راح تكوني مرتاحه ومبسوطه
آهات رحلة
آهات رحلة
الصراحة الشغل بالجنيز واللبس الضيق اعتبره تكلف ومبالغة لا لزوم لها !! 

حبيبتي حلو الوحدة تنوع في اللبس .. بس كل شي وله وقته . 

ممكن تلبسي قصير لشغل اللبيت وتخلصي الشغل وتدخلي تآخذي شور وتتعطري وتجهزي حلا وقهوة 

وتلبسي الجنيز او فستان ناعم وتجلسي مع زوجك 

بس حالياً ما انصحك بالجنيز الانه مررره يضغط على الرحم وانتي لسسه طالعة من تجربة ولادة مبكرة وسبحان الله ممكن تحملي ثاني 

فيه انواع كثيرة من البنطلونات الحلووة تشبه الجنيز لكن اخف منه في اللبس وما تضغط على البطن مرره وتفصل الجسم وقماشها حلووو وراقي 

ودااام انتي ما عندك عيال خلي لبسك دااائماً خفيف في البيت وقصير وبدون اكمام وفتحة الصدر كبيرة ولا تلبسي البيجامات هذه انسيها فترة ونوعي اختي 

اختاري ملابس تظهر مفاتن جسمك وتكووون بنفس الوقت ناعمة وغير متكلفة 

وخذي رأي زوجك في لبسك وتعرفي على ذوقه 

الموضوع بسيط اختي وليس معقد لكل وقت في النهار لبس معين 

وشغل البيت له لبس معين ترميه مباشرة في سلة الغسيل بعد ما تتروشي . 
أم وحيدي
أم وحيدي
اول شي الله يعوضك ويشهد الله اني كل ما ذكرتك ادعي لك بسجودي
اللبس الضيق مو لازم يكون يضايقك او يعيق حركتك .. عندك الليقنز ( البنطلون السترتش) ضيق يفصل جسمك ومغري وحلو ومريح ماكانك لابسه شي البسيه مع بدي واشتغلي معليش
وترا انا ماكان عندي خدامه وكان عندي طفل وبيتي كبير شويه وماعمري اهملت من هالناحيه لاني منظمه وقتي اول مايطلع زوجي لدوامه اشتغل واخلص وقبل يجي اتحمم والبس لبس حلو واحيانا ارتب العصر وهو عندي والبس ليقنز مثل ماقلت واحيانا البس اوراب قطن قصيره مريحه وبنفس الوقت ناعمه وحلوه... احيانا اكشخ بجينز وشغلات ضيقه بس اكون مخلصه شغل بيتي وعارفه اني ماراح اشتغل
البيجامات انا بصراحه مالبسها الا وقت الدوره عشان الدفى نادر ما البسها... الله يعوضك خير يارب ويسخر لك زوجك وتكونين احلى الحريم بعيونه