ريحوني تكفون عساكم للجنه تكفون😢😢

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخواتي طالبتكم طلب الله يوفقكم
وبسعدكم يارب..انا متزوجه وتعبانه من زمان تجيني الالام مثل الدوره
لوماعلي الدوره ع الجوانب والظهرواسفل البطن مغص وكل مارحت دكتوررتي تقول التهابات اوالتهاب بول وع هاالحال يخف شوي مع التحاميل ويرجع تعبببت نفسي ضاقت ماعاد اتحمل اهملن بيتي وعيالي وغيرت الدكتوره وقالت معاك قرحة عنق الرحم التهاب بس بسيطه ومعاي تكيسات تجيني الالام ع المبايض وحراره ودكتورتي الاولى لي سنتين اراجع عندها وماقالت شيء ويادوب تتكلم وغيرتها دحين دكتوره بمستوصف اطور وافضل والله تعبانه مليت الحمدلله ع كل حال يارب ومن كم يوم بعدالجماع ب 8ساعات اواقل يجيني الم نفس الدوره يزعجني ومؤلم عشان التهاب القرحه ولاايش والله زوجي تعبته وعيالي تعبوا مااروح لاحدوضايقه ابكي بس كشف وحبوب
عطتني الدكنوره تحاميل دكتارين وغسول ومضاد بس تركته قوي ع المعده واظهرزادوتعبي اعراضي اعراض عنق الرحم القرحه والتكيسات
والم بعدالجماع منهم ودتورتي الاولى تقول معاك هرمون حليب وعطتني حبوب وتعبتني وتركتها وقلت بسوي تحليل هرمون وطلع الحمدلله طبيعيولدي بشهر9 كمل سنتين بس فاطمته من الاربعين لاني تعبت وتعب ولدي لمن ولدته ومحتاره من اتعابي والله مليت من الدكتورات والكشف والحبوب وتقولي ماراحت نشوف الكي انا قبل القرحه والتكيس بشهراخذت مارفيلون شهرواحدبسس
طالبتكن خواتي ردوا علي الله يسعدكم ويريحكم حطيت موضوعي قبل ومااحدرد علي الاوحده وقلت هنا التجمع اكثر
عساكم للجنه ريحوني اللي فيني ومتعبني الم القرحه والنكيس خايفه
تكفوووون
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محتاره900
محتاره900
الله يشفيك ويخليك لعيالك ويسخرلك ماعندي خلفيه
احببت شخصي
احببت شخصي
الله يجزاك خير
خواتي وينكم تكفون ردوا
وكمان صدريي للحين ينزل منه حليب😣
بيارق مميزه
بيارق مميزه
الله يشفيك يارب ويريح بالك
احببت شخصي
احببت شخصي
امين ياااااااااارب
تسلمون
وينكم بنات مااحد يعرف محتاجه لكم
تكفون
ياهم ان ربي كبيير
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
بنت ذاك الامير2014
كثري شرب مويه لان يقولو التكيس يروح مع كثرة شرب المويا
وجيبي زيت ومويا اقري الرقيه فيهم وكل يوم ادهني رحمك وظهرك من الزيت والمويا كل ماعطشتي اشربي منها
والقران علاج لكل الامراض الروحييه والعضويه
وفي بنت تقول كان معاها التهابات وسارت تاكل زبادي وتخط معاه ثوم وفتره واختفت الالتهابات
ف اذا كان معاك التهابات جربي دي الطريقه اذا مانفعتك م حاتضرك لانها اشياء طبيعيه
وقدامك الشفا ان شاء الله