ام اياااد22
ام اياااد22
الله يعينك
امشي كثييير وكثري شرب السوائل
توك 5ايام بعد اسبوعين يخف الالم
انا مكمله شهر على العمليه بس مو ولادة فتحو بطني نفس القيصري عشان حمل خارج الرحم وتنومت5ايام بالمستشفى وبعد ماطلعت حسيت تعب انام ع ظهري وامشي واستمريت على ابر التجلط اسبوع بعد العمليه
والحمدلله الحين احس مغص احيانا لان لسا يلتأم من جوا
وكنت مهتمه امسح الجرح كل يوم مسحات طبيه وكريم ميبو
انا معاناتي اكثر لما اصلي اتعب كملت شهر اصلي جالسه مااقدر اركع واسجد
مليكة القلم
مليكة القلم
عزيزتي
اهم وافضل شي للتشافي من العمليه القيصريه انك تمشي وتتحركي كل ما قعدتي ونمتي اكثر كل ما طولتي بالشفاء انا جربت القيصريه مو سهله بس المشي ضروري لازم تتحركي لكن انتبهي ع جرح عمليتك بمعنى شي اي شي ثقيل اكثر من وزن المولود ممنوع اينك اللي عمره سنه لا تشيليه ممنوع رياضه ممنوع المطلوب تمشي وتتحركي بشكل مستقيم ظهرك قدر الامكان والنوم ع حسب في ناس اسبوعين لين يقدروا يتقلبون بالجوانب في ماس شهر انا اخذت شهر لين قدرت اقلب بالنوم ع الجنب
التورم ابدا مو زين انتبهي
ضروري تروحي المستشفى باسرع وقت اليوم قبل بكره حتى لو عن طريق الطواريء للنساء وقولي لهم متورمه بعد القيصري وخليهم للضروري يسوولك فحص بول سريع يمكن عندك زلال بالبول
وكمان لازم تتحركي كمشي التورم مو زين عشان ما يصير اي تجلطات الله يبعدها عنك لازم لازم مستشفى الدكتوره النسائيه لازم بتعرف ايش توجهك عشان التورم بعد القيصر
مليكة القلم
مليكة القلم
والصلاه مو ضروري من اولها سجود وركوع ممكن تبتدين وانت جالسه وبعدين حبه حبه تصيري عادي

واهتمي بجرح العمليه لا تخليه يعرق او تتعرق دايما خلي المنطقه نظيفه وجافه ع مكان العمليه يعني بعد التسبح نشفيها بطريقه الطبطبه
واذا بغيتي تكحي او تعطسي خلي عندك مخده صغيره حطيها ع بطنك رصي شوي وقت الكحه علشان لا تتوجعي
مليكة القلم
مليكة القلم
الرضاعه في مخده تنحط حول الخصر ترفع المولود او حطي مخده وحاولي ترضعي
وفي حركه تساعدك من القومه من السرير ممكن تربطي شماغين او شرشف برجل السرير ولا بغيتي تقومين تمسكي طرفه وتقومي مره يساعد ويسهل القومه من النوم
واشربي شومر او يانسون عشان الغازات واهتمي باكلك علشان ما يجيك الامساك وابعدي عن الحليب والبقرليات مثل الفول والعدس تجيب غازات مره
أم شهوووده
أم شهوووده
حمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي علشان تتعافين بسرعه لازم تمشين قد ماتقدري امشي المشي هو اللي بيخفف الالم ويخليك تتعافين بسرعه الله يعينك جربتها لاول مره مع اني كنت اجيب طبيعي الحمدلله الطبيعي ارحم بالف مره