ايش بينلبس على فستان العرس لما نطلع من البيت الي سيارة العرس ؟؟؟؟؟؟؟

تجهيز العروس

يابنات عندي سؤال لاني مااحضر زواجات كثير لما الوحدة بيكون فستان عرسها عريان وتيجي تطلع علشان تركب السيارة طبعا سيارة العرس بايش تغطي شعرها وفستانها من غير ما تنعدم التسريحة معقول عباية ولا ايش معليش واللة ماعندي اي خبرة ياليت تفيدوني :icon33:
23
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحي محبة الله
اسمعيني يا قلبي قبل يردون عليك بعض البنات ويزينون لك في معصيه تراك داخله على حياة جديده وترجين من الله التوفيق والتسخير البسي عبايتك عادي واحتسبي الاجر وتغطي كويس ما عليك من التسريحه اهم شي حجابك يا قمر لان لبس العروسه في الغالب يكون عريان فلازم تلبسين عبايتك وتغطين وجهك وشعرك كويس انا يوم زواجي لبست عبايتي على راسي وغطيت وجهي
انتبهي يزين لك ابليس واعوانه التهاون بحجابك
بالتوفيق يا الغاليه الله يسخر لك ويوفقك
غيم2000
غيم2000
هلا اختي ...اولا مبرووووك وثانيا ...عند الخرووووج ...البسي عباية على الكتف تكون وسيعه عاديه ماهى مخصره ولاشيء ... وشيلة كبيره تلفيها على راسك كاملا ...
ذكرتيني بما حصل لي يوم زواجي ......
انا يوم زواجي الله لايوفق اللي سرقت عباتي.....
يوم جيت ابي اطلع وخواتي كلهم بالصاله عشانهم يتفرجوا على بقية العرايس
لاني تزوجت مع اخوان زوجي انا الاولى وهو بعدي كنا ثلاثه عرايس ...
المهم مالقيت العبايه بمكانها ولاالكيس اللي فيه اشياتي الخاصه ,,,
المهم فك زوجي البشت حقه وحطه على راسي وطلعت وش اسوي انتظرنا مااحد جاء والعرسان قربوا يجون عندنا
واخواني معي ولكن ماكان في احد الا احنا بس لانه باب خااااص للعروووس فقط ...

فكنت ابكي مقهورة..... اشوى ان حقيبتي بشنطة العريس بالسياره ,,,,,والا كانت مصيبه بعد ...

ولكن عندما وصلت للفندق ...جاووو اخواني ولفوني بالبشت وزفوني الين الجناح الخاص حقنا الللي كنا حاجزين فيه ...
اليوم الثاني ارسلو لي اخواتي عبايه ثانيه مع السائق حقنا والحمدلله ...

والله مشكلة :(
فلانة بنت فلان
عادي اختي...عباة الراس مابتخرب عليج..لانج من تركبين السياره بتنزلينها وبتردين تلبسينها لما بتنزلين منها..
انا رميت شيله على راسي بحيث ما اشد على التسريحه..وعقب خفيف حطيت العباه على راسي
في حركه البنات قالو يسوونها...بس مافضيت اسويها..وهو انج تفصلين قطعه بيضا كبييييييييييييييييره ترميها على راسج وتغطيج كلج..طبعا المشي بمساعدة المعرس والاخوات.....بس مب مقتنعه فيها..مع انه سووها ..
بحبك ياماما
بحبك ياماما
شكرا يابنات على الرد انا شكلي بفصل قطعة بيضاء متل العباية عجبتنى الفكرة لاني ما ابغي البس عباية سودة لونها
يبنات مافي قطع بيضاء تيجي مفصلة وجاهزة للعروسة
SKR%3sL
SKR%3sL
والله اختى احنا بالكويت عندنا هالشغله قديمه ناخذها مع فستان العرس واهو كاب كبير يعنى قميص مع قبعه يغطيج كلج ولونه ابيض الصراحه حيل عملى والخياطه اهيا مسؤوله عن توفيره للعرايس لانه بيرجعونه لها ثانى يوم