yamama
yamama
خلاص خواااااااااااااااااااااااااااتي ،،، حصل خير ،،،

سكرووووو السالفة ،،،

تراها ما ترزا ،،،،،،،،،،،،،

والأخت سنو ما تقصد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، حصل خير
فلانة بنت فلان
انا قصدت يوم تركب السياره..انها تكون مظلله..ودايما اغلب الزواجات تكون سيارة الزفه مظلله.. عشان العرسان ياخذوا راحتهم...ومادري عنكم..بس عندنا يكون حد من محارم العروس..هو السايق عشان تاخذ راحتها وتكشف بالسياره..وهذا اللي قصدته بان العروس بتركب السياره وبتنزل الطرحه والعبايه..وقبل لاتنزل منها...مايبالها شي الاتردها على كتفها وترمي الطرحه على راسها والشغله مب صعبه لاين سويت جي بعرسي
ومثل ماطلبو الاخوات..من الاخت سنو..الاسلوب ياختي ..احنا ماقلنالها ارمي العباه..وامشي كاشفه؟؟ ندور حلول ماتخالف الشرع..مرينا بهالامور وحبينا نطرح تجاربنا..اللي للحين اعرف اني ماخالفت فيها الشرع..انا من خوفي من الله مادخلت المعرس القاعه.. ماشفته الا بالسياره..بقصر في الستر؟؟
حاسبي ولاتستفزي الناس بردج وعدم فهمج للامر..وخلي مخلتيج اوسع ولاتضيقيها..وتظلمي الناس
إستقلال
إستقلال
مراحب أخواتي

أعتقد انه مافيه أي مشكلة .... تلبس العروس عبايتها السوداء العادية ( عباية الرأس )بس تحطها على أكتافها لأنها ما بتخرب لا فستلن و لامكياج بذي الطريقه وتلف البوشيه أو الحجاب على راسها ، يكون زي غطاء الوجه يعني انتي تشوفي اللي قدامك مايشوف منك شيء ( فاهمين علي )
بس تكون طويله و عريضه شوي زي اللفه اللي الكل يلبسها بحيث تغطي الأكتاف كمان

وتمشي و تركبي السياره
انا سويت كذا بعرسي و كل بنات منطقتنا يسوون كذا و لا تخترب لا تسريحة و لا مكياج ( المبارك حق العروسه و تبوس الناس فيها هو اللي يخرب المكياج )

و الله يبارك للعرايس