دلع أمها!
دلع أمها!
اقطعي السكر من الشاهي والكوفيات واقطعي الغازات والمقالي اطبخي بشكل صحي لبيتك حتى الكبسة تنطبخ بشكل صحي والحلى فيه حلويات صحية تعلميها من النت او سوي حلويات بس انتي اكلي كمية قلية العصرية مثلا مع شوية رياضة ومشي تنحفين خلي إرادتك قوية ولاتجوعي نفسك أبداً لأن الدايت الى فيه حرمان وتجويع خاطئ وراح يسبب لك مشاكل في جسمك وشعرك اتبعي النظام الى من دون حرمان
وبعد الفطور او الغداء او العشاء لو حسيتي نفسك جوعانه اكلي موزة او تفاحه او اشربي مويه او حليب قليل الدسم او مكسرات نية هذي تسد جوعك وتساعدك ماتحلين وتخبصين بالأكل
ياليل الطفش
ياليل الطفش
نفس الحاله
هلا الكثيري
هلا الكثيري
الله ينحفنا خير بلاشر
ندوشه نجران
ندوشه نجران
فيه وحده اسمها ام عمر مسويه قروب في الواتس للريجيم تحدد لك وش تأكلين والرياضه اللي تسوينها والله امي نزلت عليه 12 كيلو وأختي 10 كيلو في ثلاثه شهو
lovely my husband
lovely my husband
شوفي هو صعب اللي مسؤولة عن عيلة وطبيخ انه ما تطبخ وبنفس الوقت راح تاكل فمن تجربتي لانه انا كنت هيك كنت اطبخ كل شي لكن كمية اكلي انا قللتها.يعني قبل كنت اكل صحن مليان خلليته نص صحن.عالفطور كنت اكل رغيف خبز خلليته نصف رغيف وكنت اركز عالفطور غالبا اعمل بيض مسلوق واكل جنبه خضار كثير فليفلة وخيار وهيك وبدون خبز.يعني انا باختصار كنت على السعرات ماشية وكنت ماشية على 1200 سعرة ونحفت بشهرين عشرة كيلو وما رجعن ابدا.وهذا رمضان مع قلة الاكل نزلت خمسة كيلو بالرغم اني حامل باشهر الثالث والمفروض وزني يزيد بس نزل. ومهم كثير تعملي رياضة وبالنسبة الي كنت ماشية على رياضة خمسة ميل بس كنت اعمل منهم مقطع فيه ثلاثة ميل تقريبا بيكون 45 دقيقة.وفالك والجميع الرشاقة والجسم الحل