rere zeze

rere zeze @rere_zeze

عضوة فعالة

بنات السعوديه والفضائيات؟؟؟؟؟؟؟؟

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك ظاهره انتشرت في الايام الاخيره وهي ظهور العديد من الفتيات السعوديات في القنوات الفضائيه
ويقعدون يتكلمون باسم كل بنات السعوديه وبكل ثقه وبكل ثناء وافتخار من المذيعين اللي مستضيفينهم
انا بصراحه يوم اشوف مثل هالمناضر اموت من القهر :D معقوله فيه ناس سعوديه تسوي كذا واذا كان فيه هل اصبحو بهذه الجرأه يعني ما يحسبون حساب لاحد
يعني هذي الاعلاميه ايمان المنديل طالعه الليله بكامل زينتها وبالبنطلون الله يسترنا ولا يبلانا والله ما ذكرتها للتجريح ولا شئ لكن اسأل الله لها الهدايه هي ورجاء الصانع وكل الطقه اللي زيهم
اللي ابغى اعرفه هل فيه احد مبسوط منهم...( في هذا الركن من المنتدى ما اتوقع )
لكن اللي ابغاه انا نقيم عليهم حملة :024: بس ماني عارفه كيف :( لازم نوقفهم عند حدهم
على بالهم يوم انا ساكتين مبسوطين منهم ومفتخرين فيهم ...لكن هم العلمانيين بدو يسيطرون على الاعلام ويبثون فيه كل سمومهم
حسبنا الله ونعم الوكيل :icon33:

اللهم من اراد الاسلام بسوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين
6
489

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الافندر
الافندر
لاوالله اخت ماني راضيه مع العلم اني ما اشوفهم ولا املك الا اني اقول الله يردهم للعفاف والحجاب ويكفينا شرالعلمانين والمفسدين
*الأمـــل*
*الأمـــل*
الله المستعان ...وفعلاً أخيتي الأمر جداًُ محزن ولكن هذه الفئة لا تمثل إلا نفسها ونسأل الله لهم الهداية وحسبنا الله على من يسعى لإفساد بنات المسلمين لأن مثل ما قلتي العلمانيين مسيطرين على الاعلام ... ومن وسائل محاربة هالاشكال محاربة وسائلهم ...ومقا طعة الفضائيات بلا إستثناء ....عدا المجد طبعاً
فليس سهلاً أن ينشاء جيلاً على هذه التفاهات والضلالات التي تصل أحياناً إلى زعزة المفاهيم والقناعات لدى الشباب والفتيات وربما الاطفال ولا حول ولا قوة إلا بالله

جزاك الله خير ورفع قدرك ....
0o اذكروني o0
0o اذكروني o0
بصراحه كنت اول اشوف قناة السعوديه 1 و 2 وياله اشوف وحده غير المذيعات

بس امس كنت اطالع برنامج ((هلا)) والي شفته شي غريب

مذيعه تسوي لقاء مع عامة النساء ........... والاخوات كاشفات ومكب عالاخر

وعدسات وغيره ..........واظن المقابله كانت بجده

والله اني استغربت :ohmy:
غفران الغامدي
حتى في برنامج يالله شباب في الmbc

دايما يجيبوا بنات مدري من وين جايبينهم قال ايه سعوديات ويتكلمو عن تسامح الدين والدعوة الى الله وكمان يتكلموا عن المراه السعوديه وانهم راحو البرنامج عشان يوصلون رساله للعالم عن المراه السعوديه انها مودرن وفي نفس الوقت ناجحه في حياتها

(هو بصراحه كلامهم حلو .................لكن .............لما تشوفي الشكل المبالغ فيه من مكياج وبنطال وحجاب ماهو بحجاب يبطل الواحد يسمع لها )
جنـون الحب
جنـون الحب
انا امس شفتإيمان المنديل وانقهرت يوم عرفت انها سعوديه

واللي قهرني اكثريوم تكلمت عن زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم

خديجه رضي الله عنها,,,,,,,,,,,,