قصة وعبرة

تأخر الحمل

السلام عليكن جميعا

انا الجنديه المجهوله اتجول في هذا المنتدى وكلي امل بإن يرزقنا الله جميعا الذرية الصالحة نحن لا نعلم ماذا ينتظرنا في المستقبل قد تتحسن اوضاعنا وقد تسوء لا اريد ان ادخلكن في دوامة الاكتائب بس اريد حكي لكن حالتي انا وزوجي الله يهدي الا سواء السبيل انا اعاني من التكيس وزوجي من عيب خلقي لا تستطيع الحيوانات المنويه انزول والحل الوحيد بعد الله هو اطفال انابيب ولكي اختي معانتي عندما اريد الحمل اولا تحويش المال وثانيا معنات التحليل والهرمونات كميات كبيرة والم اكبر واخير تحليل لا يوجد حمل ااااااااااااااه كنت ابكي واصرخ واتمزقق من داخلي اما الان فاصبحت احتسب ذلك كله اجر عند الله الان لست نادمه ولا متئلمه وبما نا لي خبره طويله في اطفال الانابيب فقد كانت تمر بي اقصص ولله بعضها يبكيني وبعضها يدخل البهجة في قلبي واليكنا اولها
في يوم كنت يأسة وخرت دموعي عند الدكتور حاولت كتمانها لكنها سبقتني وشعر بذلك الدكتور قلت له ملفي كبر وبطني ماكبرت يادكتور ضحك وانا اتلم وحينها بالصدفة احضرت الممرضة ملف والله كان اكبر من ملفي وابتسمت قال هذا ملف مريضة انجبت في ولادتين طفال انا بيب ولان اطفالها كبار مشاء الله وتريد تعمل اطفال انابيب وشفت هذي الست والله انها تستغفر على طول ابغي احكي معها ماقدرت سبحان الله ارد ربي يخفف علي
اريد مكن التفاعل نحن محتاجات لمثل هذه القصص سبحان الله لان القصة مؤثرة كثير في النفس البشرية فنلاحض انا القرأن الكريم اغلابه قصص لقوة تاثيرها في النفس
عندي المزيد من القصص الواقعية واغلبها انا شاهدت النساء وتحثت معهن وفرحت لهن ويارب يارب يارب يجي يوم انتن تفرحن لي يا اخواتي القريبات الى قلبي
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكارلت
سكارلت
أختي الغالية

فرج الله همك وشفاك وزوجك ورزقكما ذرية صالحة مباركة وكل أخت تتمنى الحمل

وجزاك الفردوس على صبرك واحتسابك وثبتك وإيانا

ننتظر المزيد من القصص المشرقة بالأمل
hmoosa
hmoosa
ياودود..

ياودود..

ياودود...

ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد ...

اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام ..

وبملكك الذي لا يضام ..

وبنورك الذي ملأ أركان عرشك..

ان ترزق اختي ... يارب ارزقني .... بالذريه الصالحه الباره المعافاه وترزق كل محروم ياااااااارب

يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا
دلال20
دلال20
الله معك شو تعانين................
ندعو لك بالشفاء العاجل
يارب ارزقني
يارب ارزقني
اخواتي في الله
اشكركن على الردود المتواضعه نعم عندي العديد من القصص ولكن انا متشوقه الى خبراتكن فلنتشارك في عرض العديد من القصص صدقوني هذا موضوع مممممتاز ونحن محتاجات له بعد الله فلنتعاون لان الناحية النفسية كما نعلم مهمة جدا في الانجاب رزقنا الله وايكن الذرية في القريب العاجل
تهادو
تهادو
جزاك الله كل خير
والله يرزق كل المسلمات بالذرية الصالحة