حوريه مملوحه
حوريه مملوحه
hmoosa hmoosa :
انتي حاولي تكلمي الدكتور طاهر الصباغ وتقنعيه انك تسوي التحاليل عندك بمكان مانتي فيه وبعد كذا اذا جيتي السعوديه توريه ايها وتقولي له ان ماعندك وقت هي كلها 8 ايام وشوفي ايش يرد عليك
انتي حاولي تكلمي الدكتور طاهر الصباغ وتقنعيه انك تسوي التحاليل عندك بمكان مانتي ...
انتي حاولي تكلمي الدكتور طاهر الصباغ وتقنعيه انك تسوي التحاليل عندك بمكان مانتي فيه وبعد كذا اذا جيتي السعوديه توريه ايها وتقولي له ان ماعندك وقت هي كلها 8 ايام وشوفي ايش يرد عليك
bent_makah
bent_makah
انتي حاولي تكلمي الدكتور طاهر الصباغ وتقنعيه انك تسوي التحاليل عندك بمكان مانتي ...
حبيباتي يعطوكم العفافيه كل الي رد علي وواسني ودعو لي ان شاء الله ربي يفرحو ويرزقو الحمل ان شاء اما بالنسبه اني انسي صعب والله انا راح اجلس هنا سنتين مقدرررر انسىىىىىىىىىى:( صعب والله حاولت المهم راح اقلكم ايش صار كلمت الدكتور وقلتلو اني راح اجي ايام محدوده المهم شار علي اخد حبووب تاخير الدوره من الدوره الجايه الي الوقت الي ابيه تجيني فيه مدري والله ما قد اخذتهااا وكمان بنات سمعت انا انو العمليه دي ما تنجح من اول مره صح ولا؟ يعني احتماليه نجاحها من المره الاولي ضعيفه ؟؟؟؟
tamrah
tamrah
hmoosa hmoosa :