اللي عندها خبرة بتربية التوائم

الأمومة والطفل

انا لي شهرين والدة بتوأمي الولدين ماشاء الله واتمنى اللي عندها خبرة تساعدني بأفكار حلوة تساعد في التربية

انا بدأت ارضع الاثنين بوقت واحد باليدين بالذات لما يبكوا مع بعض اخاف يشرقوا بس اش اسوي .....كيف الملابس تلبسوهم زي بعض ........ويناموا بسرير واحد ...........المشكلة اني دايم اقارنهم ببعض من ناحية الوزن والرضعات بس الدكتور يقول لا كذا غلط.............خلونا نفيد بعض ........وترى تربيتهم جدا صعبة الله يعين:32::32:
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من لي غيرك
من لي غيرك
لا تقارنين انا مختلفين بكل شي

بس نصيحه لا تعودينهم على الشيل خليهم بسرير طول مهم نايمين من غير شر

كل يوم انقعي تمرتين بكاس ماء حار وغطيها الظهر حركيها وصفيها وشربيهم الماي
برونا
برونا
هلا حبيبتي
انا بعد ربي رزقني توأم بنوته وولد لسا عمرهم شهرين
وانا زيك وقت رضعتهم وحده وارضع واحد والشغاله واحد او ارضع واحد وزوجي الثاني وبالليل اضطر ارضعهم لحال اسدحهم على مخده وارضعهم
وانومهم بسرير واحد كبير بغرفتهم مو بغرفتي والباب مفتوح
وصح لاتقارنين انا عيالي غير وزنهم مختلف وملامحهم ..............
والله يعينا على تربيتهم صادقه صعبه جدااااااا
سلطانة العلم
سلطانة العلم
لا تقارنين انا مختلفين بكل شي بس نصيحه لا تعودينهم على الشيل خليهم بسرير طول مهم نايمين من غير شر كل يوم انقعي تمرتين بكاس ماء حار وغطيها الظهر حركيها وصفيها وشربيهم الماي
لا تقارنين انا مختلفين بكل شي بس نصيحه لا تعودينهم على الشيل خليهم بسرير طول مهم نايمين من غير...
مشكورة اختي على ردك والله يعينا على تربيتهم:42:وبالنسبة للتمر مو قوي على معداتهم انا اعطيهم يوم كراوية ويانسون ويوم عسل
أطيـاف
أطيـاف
الله يخليهم لك يارب

بس حبيبتي انتبهي العسل مو زين للاطفال قبل السنة

ابحثي في الانترنت وراح تلاقين معلومات تحذر منه قبل السنة
سلطانة العلم
سلطانة العلم
هلا حبيبتي انا بعد ربي رزقني توأم بنوته وولد لسا عمرهم شهرين وانا زيك وقت رضعتهم وحده وارضع واحد والشغاله واحد او ارضع واحد وزوجي الثاني وبالليل اضطر ارضعهم لحال اسدحهم على مخده وارضعهم وانومهم بسرير واحد كبير بغرفتهم مو بغرفتي والباب مفتوح وصح لاتقارنين انا عيالي غير وزنهم مختلف وملامحهم .............. والله يعينا على تربيتهم صادقه صعبه جدااااااا
هلا حبيبتي انا بعد ربي رزقني توأم بنوته وولد لسا عمرهم شهرين وانا زيك وقت رضعتهم وحده وارضع واحد...
انا زيك زوجي والخدامة يساعدوا بس في الليل انا وحدي بس انا انيمهم بنفس السرير اللي انا وابوهم ننام فيه لانه واحد منهم شرق علي بالاربعين وخفت. انا غلط طريقتي بس قلبي مطمن كذا بس نصيحتي لكي تحطينهم بسرير بنفس غرفتك الله هو الحافظ بس الحرص واجب