العنـــود
العنـــود
انا اختي ماعرفت الضعف الا من الكورن فليكس هههههه

صج والله العظيم ضعفت واايد

اكلها المفضل كورن فليكس العادي مب هاليديد اللي توه نازل .. :)

وكانت تاكله مع حليب نيدو واتحط سكر العادي ..

اممم هيه صح كانت تاكل مابقولج ماتاكل شي غيره

لا تاكل بس خفييييف جدا يعني مثلا

تاكل الريوق شويه صمون ويا شريحه جبن

والغدا مااشي والعشا كوورن فليكس طاسه عوده

يعني طاقتها كله يعتمد على الكورن فليكس

وهالكلام كان من سنتين او ثلاث او اكثر بعد ! ناسيه الصراحه :16:

بس قبل لا ينزل اليديد بفترة طويله يعني !

انا الصراحه احب واايد الكورن الفليكس

وخاطري اجرب هاليديد

بس امي قالت لي كم بتاخذين اذا الكرتون الواحد واايد لو كفى حق ثلاث ايام ..

لاا ماعليج كلام فاضي .. خففي اكل وتحركي بتضعفين ! :30:

هههه احبطتني :icon33:
*المسافرة*
*المسافرة*
انا اشوفه وخاطري اجربه بس اخاااف طعمه مب حلووو... وانا اصلا ماحب سوالف الكورن فليكس وربعه :D بس بنجرب وبنخبرج.. :27:
انا اشوفه وخاطري اجربه بس اخاااف طعمه مب حلووو... وانا اصلا ماحب سوالف الكورن فليكس وربعه :D ...
جربي أختي وانا وياج من باجر بشتريه ان شالله والله كريم ونوصل للوزن اللي نباه..
*المسافرة*
*المسافرة*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يعني ماشالله مشى وياج أوكي!! بس الغالية كنتي تاكلينه كم مرة باليوم؟؟

الحين ماشالله ناقصة 7 كيلو؟؟؟ شو تسوين ومع رياضة والا بدون؟؟ لأني متعقدة منها ماعندي وقت أبدددددددد..

بانتظار ردج.. والله يعطيج العافية..
*المسافرة*
*المسافرة*
الغالية انا من سنة تقريبا" اكلة علي الفطور مع حليب خالي الدسم وملعقة صغيرة عسل صراحة رهيييب طعمة حلو وانا يوم كنت مااتعشي كان وزني ينزل لين وصل 58 بس يوم كنت اتعشي كان ثابت لانة مافية وايد سعرات حرارية بس بعد الحمل والولادة الله لايراويج انا الحين اسوي رجيم وبعد مااخلص برجع وبخلية جزء من حياتي^^ بدات تتفلسف هههههه انشاءالله اكون افدتج
الغالية انا من سنة تقريبا" اكلة علي الفطور مع حليب خالي الدسم وملعقة صغيرة عسل صراحة رهيييب...
ماشالله من فترة يعني نازل؟؟ لأني هالفترة بس قارية عنه أو يمكن مايكون على بالي هالشي قبل.. مادري..

صدقج الغالية من الحمل والولادة تتغير أجسامنا للأسوأ.. وهذا هو اللي خربنا.. وين كنا وشو استوينا.. ب سانتي بعدج توج مربية من شهرين تقريبا.. تو الناس أختي.. بس حاولي تخففين من النشويات وزيدي من الفواكة والخضروات..

والله يخليلج بنوتج ان شالله..

يالله.. الله كريم وان شالله نرجع مثل أول وأحسن..
*المسافرة*
*المسافرة*
الصراحة طعمه حلو انا جربت الفراولة والفانيلا والاسمر ماعجبني الاسمر والفانيلا حلو جدا جدا جدا سكره اكتير عجبني الفراولة اكتر شي بس انا ماكنت ماشيه عليه متل مابيحكوا انه تاكلي وجبتين منه في اليوم والتالتة على كيفك كنت اكل منه على الفطور بس نزل وزني طبعا لا لاني كنت اكل شوكولاته اكتيييييييييير
الصراحة طعمه حلو انا جربت الفراولة والفانيلا والاسمر ماعجبني الاسمر والفانيلا حلو جدا جدا جدا...
أنا مثلج أموووووووووووووت بشي أسمه كاكاو.. وماقدر أستغنى عنه وهذي نقطة ضعفي..

يعني هو فيه منه أنواع؟؟ لأنه اللي عدنا أشوف مكتوب عليه بالأرز والقمح!!

أنا بشوف الموجود ومن أجربه أكيد بخبركم.. ومشكورة عالرد الحلو..